التخطي إلى المحتوى

تقديم ارامكو 1438 ، تتيح شركة ارامكو السعودية العمالقة برنامج التدرج المهني المخصص لخريجي الثانوية العامة من الطلاب السعوديين، لإعدادهم للالتحاق بالوظائف الشاغرة بالشركة وفقا المستويات الأكاديمية المكتسبة للطلاب، حيث يتم التدريب على اكتساب المهارات الوظيفية والأكاديمية التي تؤهلهم للنجاح في المجالات العملية، وسنستعرض الخطوط العريضة للبرنامج التدريبي والذي يبدأ بالتسجيل أو تقديم ارامكو .

البرنامج التدريجي المهني المقدم من ارامكو يكون لمدة عامين في اغلب الأحول، حيث يرتكز ذلك على المسار الوظيفي، يعد فيها الطالب على اكتساب المهارات الأكاديمية في اللغة الانجليزية ومهارات الحاسب الألي والرياضيات، والصحة والسلامة المهنية، عبر الدراسة والعمل مع مجموعة من المعلمين والمدربين المتمرسين في أرامكو السعودية، يقدمون الدعم والمساعدة لإعداد الطلاب لحياة مهنية حقيقة، وللتسجيل في البرنامج ستجدون رابط تقديم ارامكو بنهاية الموضوع.

مواعيد تقديم ارامكو 1438

بدأت عملية التقديم في ارمكوا منذ 9 شوال وتستمر حتى 15 شوال 1438 هجريا الموافق الفترة من 3 وحتى 9 يوليو 2017 ، ولا زال هناك المزيد من الوقت للتقديم على الرابط المعد لذلك، ويتم التركيز خلال البرنامج على إتقان الطالب العديد المهارات لإعداد كوادر وكفاءات تواكب التطور في قطاعات العمل.

يتيح البرنامج العديد من المميزات للمتدرب من خريجي الثانوية العامة والتي يتم الاستفادة منها سواء خلال فترة التدريب، ومنها توفير راتب شهر وسكن مناسب ورعاية طبية وانتقالات مجانية، والاستفادة من المرافق الترفيهية للشركة، والتنقل على خطوط طيران الشركة داخل حدود المملكة وغيرها من المميزات، وسينال من يلتجق بالشركة العديد والعديد من المزايا العينية والمادية جراء الالتحاق بالشركة.

شروط و كيفية التقديم في ارامكو آو تحديث البيانات

حددت شركة ارامكو بعض الأمور الحاجمة للتقديم على البرنامج التدريجي المهني، وذلك لمن هم خريجي الثانوية العامة تخصصات علوم شرعية أو علوم طبيعية أو تخصصات صناعية أو تجارية، شرط أن يكون معدل الثانوية العامة للطالب 75 فما فوق، وتكون درجة اختبارات قياس 70 فما فوق ، وعمر الطالب لا يتجاوز 24 عام هجري، ومن خرجي أعوام ما بين 1435-1438 وحتى 1437-1438، ويتوجب على الطالب تقديم سجل المخالفات المرورية خلال سنتين ماضيتين صادر من الإدارة العامة للمرور.

 رابط تقديم ارامكو

نرفق لكم رابط تقديم ارامكو لمن يرغب في التسجيل لأول مرة بخلاف رابط تحديث البيانات لمن كان سجل من قبل:

رابط التسجيل في ارامكو

تحديث البيانات في ارامكو

يعقب تقديم ارامكو السعودية بحث الطلب المقدم ومستندات وشهادات الطالب وتحديد موعد اختبار اللغة الانجليزية والرياضيات، ويجب التأكد من صحة بيانات البريد الإلكتروني ورقم الهاتف للطالب للتواصل معه.

تحديث : تنتهي فترة التقديم على البرنامج التدريجي لطلاب الثانوية العامة من الخريجين عبر رابط تقديم ارامكو 2017 يوم 9 يوليو 2017 الموافق 15 شوال أي اليوم، ولا تزال هناك المزيد من الوقت للراغبين في التقديم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.