التخطي إلى المحتوى

سجل سعر الذهب اليوم الخميس الموافق 6/7/2017 انخفاضا طفيفها في السعر عن اسعاره امس وأول امس، ولعل السبب الأشهر والاهم وراء هذا الإنخفاض الملحوظ هو ضعف الإقبال على شراءه من قبل المواطنين في السوق المصري المحلي، وذلك بعد موجة ارتافع الأسعار.

وسجل سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 21 نحو 613 جنيه مصري بعدما كان سعره قد اقترب من 616 جنيه مصري قبل ايام قليلة من الأن، وذلك بسبب ضعف اللإقبال والركود الملحوظ الذي يشهده سوق الذهب في مصر، حجيث ارتفاع الأسعار الجنوني في معظم السلع والخدمات.

اخر اسعار الذهب اليوم في مصر في السوق المحلي .

هذا واستقر سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 24 نحو 700 جنيه مصري بشكل كامل، ويعتبر الذهب عيار 24 من اقل انواع الذهب طلبا في مصر وذلك بسبب ارتفاع سعره مقارنة بسعر الجرام الواحد من الذهب عيار 21، الذي تقل فيه نسبة الذهب الخالص قليلا وينخفض سعره.

بينما سجل سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 18 اليوم الخميس نحو 523 جنيه مصري، ويعتبر الذهب عيار 18 هو الاكثر طلبا في مصر وبالتحديد في الشبكات الخاصة بالأفراح، وذلك بسبب قلة نسبة الذهب الخالص به، مما يجعله قابل للتشكيل بسهولة، مما يجعل به تنوع الأشكال والتوليفات التي تحبها معظم السيدات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.