التخطي إلى المحتوى

نرفق لكم رابط التسجيل في جامعة الملك خالد 1438 حيث أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد بدء استقبال طلبات خريجي الثانوية العامة اليوم الثلاثاء للعام الجامعي 1438/1439، وسنضع لكم المزيد من التفاصيل والأخبار عن التسجيل في جامعة الملك خالد 1438 ، والذي سيكون إلكترونياً.

التسجيل في جامعة الملك خالد 1438

تسجيل جامعة الملك خالد ، يبحث جميع الطلاب والطالبات الآن عن رابط التسجيل في جامعة الملك خالد 1438 وطريقة التسجيل والقبول وما هي الشروط الواجب توافرها في الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة، فقد أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد أن فترة التسجيل تستمر لمدة شهر من تاريخه.

كما أوضحت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الملك خالد أن عمليات التسجيل والقبول ستتم إلكترونيا من خلال البوابة الإلكترونية أكاديما عبر الموقع الرسمي لها، وأشار الدكتور القرني أن عمادة القبول والتسجيل في جامعة الملك خالد تسعى دائما على تطوير المنظومة التعليمية لأليات القبول بالجامعة في المملكة.

ونوه القرني على ضرورة تعبئة النموذج الخاص بالتسجيل في جامعة الملك خالد بكل دقة وحرص لأنه سيحمل جميع البيانات الخاصة بالطلاب والطالبات الراغبين في القبول بجامعة الملك خالد، واختيار التخصصات التي تتناسب معهم، وقال أن الجامعة ستأخذ في القبول النسبة المؤهلة ثانوية، تحصيلي، قدرات

رابط التسجيل في جامعة الملك خالد 1438 لخريجي الثانوية العامة

نضع لكم رابط القبول والتسجيل في جامعة الملك خالد 1438 لحملة الثانوية العامة، والجدير بالذكر أن عمادة القبول والتسجيل في جامعة الملك خالد وزعت أكثر من ٢٥ ألف منشور قبول ودليل تخصص لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية على المدارس.

رابط تسجيل جامعة الملك خالد

بوابة أكاديميا للقبول في جامعة الملك خالد

كما وفرت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الملك خالد دليل تخصصات ورقياً وإلكترونياً يوضح المتاح منها في الجامعة ومجالات العمل فيها مستقبلاً، هذا وسوف نتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل بخصوص التسجيل في جامعة الملك خالد 1438 لحملة الثانوية العامة عبر بوابة أكاديميا.

يمكنكم ترك تعليق لنا يحتوي على جميع ما ترغبون في معرفته بخصوص التسجيل في جامعة الملك خالد 1438 لحملة الثانوية العامة ، وسوف نتابع معكم الرد في قرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.