التخطي إلى المحتوى

نتيجة الحج السياحي 2017- 1438، قامت لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة مساء أمس الاثنين بالإعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحي للعام 1438 هـ، وذلك من خلال الرقم القومي الخاص بالمتقدمين، حيث تمت القرعة في أحد الفنادق الكائنة بمدينة نصر.

عدد المتقدمين للحج السياحي 2017 – 1438هـ:

وتقدم للحج السياحي هذا العام أكثر من 108 ألف شخصاً، من أجل الحصول على 36 ألف تأشيرة خاصة بالحج السياخي، والتي تم تخصيصها لوزارة السياحة.

كما يمكنكم معرفة نتائج قرعة الحج 2017 من خلال موقع بوابة الحج المصرية، والتي قد أعلنت عنها وزارة الداخلية قبل نحو شهرين تقريبا.

وبحسب الضوابط التي وضعتها اللجنة فإنه سيتم إعادة المبالغ التي دفعها المواطنون الذين فازوا في القرعة إلى الشركات الذين تقدموا من خلالها، أما الذين لم يكن لهم نصيب في الحج السياحي هذا العام، فسيتم رد المبالغ الخاصة بهم في موعد شهر من تاريخ أمس، وهو تاريخ الإعلان عن نتيجة الحج السياحي 2017.

رابط استعلام نتيجة الحج السياحي 2017:

ومن أجل التسهيل على المتقديمين للحج السياحي هذا العام، فقد قمنا بوضع الراوبط الخاصة بالاستعلام عن نتائج قرعة الحج السياحي 2017، والتي يمكن للمتقدم الاستعلام عنها من خلال الرقم القومي الخاص به، وذلك من خلال المواقع التالية:

وهذه المواقع يتمكن خلالها المستعلم عن نتيجة الحج السياحي 2017 بالرقم القومي الخاص به، وفي حال عدم عملها معكم بشكل جيد أثناء استعلامكم عن نتيجة الحج السياحي، فيمكنكم ترك تعليق أسفل المقال به الرقم القومي الخاص بالمتقدم، ومن ثم سنجيبكم فوراً بنتائج الحج 2017، مع تمنياتنا بحج مبرور  وذنب مغفور لكل حجاج بيت الله الحرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.