عروض اكسترا الأسبوعية خصومات وتنزيلات العيد غير مسبوقة اغتنم الفرصة

عروض اكسترا الأسبوعية خصومات وتنزيلات العيد غير مسبوقة اغتنم الفرصة

عروض اكسترا الأسبوعية، شركة اكسترا تكون من الشركات التي تتواجد بالمملكة العربية السعودية، كما أن هذه الشركة تستمر في أن تقدم العروض والخصومات القوية والرائعة التي تتميز بها شركة اكسترا وتقوم بتوفيرها، كما أن الشركة تعمل على منح وتقديم هذه العروض والخصومات بالسعر المناسب والمتوافق مع كل شخص متواجد في السعودية، وكذلك فإن الشركة متخصصة في بيع كافة الإلكترونيات والكهربائيات من خلال التجزئة معها الأدوات والأجهزة المنزلية وغيرها من المنتجات التي يريدها الأفراد.

عروض اكسترا الأسبوعية خصم 40% لفترة محدودة اغتنم اللفرصة قبل نفاذ الكمية

عروض اكسترا الأسبوعية

تكون شركة اكسترا من الشركات المتخصصة في بيع كل الكهربائيات والإلكترونيات بسعر قليل ومتناسب مع كل شخص متواجد بالمملكة العربية السعودية حتى يحصل كل فرد مقيم في السعودية على ما يحتاجه ويرغب به من الأجهزة المنزلية والكهربائية والإلكترونية، وأيضًا فإن شركة اكسترا تعد من ضمن الشركات التي دخلت إلى السوق المالي والمركزي في المملكة العربية السعودية.

عروض اكسترا السعودية

  1. تنزيلات اكسترا اليومية القلاية الهوائية من النوع تيفال حجم 4.2 لتر 1500 واط مع 8 برامج مصنوع من الاستيل باللون الأسود يكون بسعر 349 بدلًا من 799 ريال سعودي.
  2. خصومات اكسترا الأسبوعية الشاحن المتنقل من النوع هواوي 1200 أمبير متنوع مع ضمان لمدة عام كامل تكون بسعر 123 بدلًا من 409 ريال سعودي.
  3. تنزيلات اكسترا الشهرية كرسي الاسترخاء من النوع هوميز باللون الأزرق القماش يكون بسعر 599 بدلًا من 1330 ريال سعودي.

خصومات اكسترا الشهرية

  1. تخفيضات اكسترا الأسبوعية شاشة التليفزيون حجمها 48 بوصة من النوع إل جي عالي الدقة يكون بسعر 3999 بدلًا من 12599 ريال سعودي.
  2. عروض اكسترا الشهرية قطاعة الخضروات من النوع اريتي سعة لتر يكون بسعر 99 بدلًا من 279 ريال سعودي.
  3. خصومات اكسترا اليوم الكاميرا اللاسلكية من النوع أيفز سي 6 دبليو الذكية الداخلية باللون الأسود تكون بسعر 199 بدلًا من 399 ريال سعودي.
  4. تخفيضات اكسترا الشهرية سعر الرذاذ القاتل للبكتيريا من النوع بانزر جلاس لشاشة المحمول 8 مل يكون بسعر 9 بدلًا من 29 ريال سعودي.

تخفيضات اكسترا اليوم

  1. تنزيلات اكسترا الأسبوعية غطاء الهاتف المحمول من النوع أيفون 11 برو من النوع برامانتي 1928 باللون الأسود يكون بسعر 5 بدلًا من 149 ريال سعودي.
  2. عروض اكسترا اليوم حافظة الجلد الخاصة بهاتف آبل أيفون 11 ماكس الشفافة سعرها يكون 49 بدلًا من 186 ريال سعودي.
  3. خصومات اكسترا اليومية الفرن الكهربائي الذكي من النوع نوتري كوك 1800 واط سعة 30 لتر باللون الفضي يكون سعرها 679 بدلًا من 899 ريال سعودي.
عروض اكسترا الأسبوعية
عروض اكسترا الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *