التسجيل في منصة سلفة بالخطوات واهم شروط الحصول علي قرض بمبلغ 5000 ريال

التسجيل في منصة سلفة بالخطوات واهم شروط الحصول علي قرض بمبلغ 5000 ريال

من غير أي تردد يمكنك الذهاب الى منصة سلفة الالكترونية للحصول على مبلغ مالي سريع بمبلغ يصل معاك الى 5000 ريال سعودي. نجاوب من خلال مقالتنا تلك عبر موقعنا موقع ثقفني عن أهم الاسئلة على محركات البحث . والتي هي عبارة عن خطوات التسجيل على منصة سلفة الالكترونية وكذلك الشروط الخاصة بها . وسوف نتعرف سويا الآن عن ماهية منصة سلفة الالكترونية . هي منصة تمويلية من خلال القيام بالتسجيل عليها يمكنك الحصول على دعم مالي طارئ بمبلغ 5000 ريال سعودي . كما أنه قد ذكرنا في مقالات سابقة عبر موقعنا انها تعد الأسرع تمويليا داخل المملكة العربية السعودية . وكذلك أيضا من أهم المميزات الخاصة بتمويلات منصة سلفة هي أنه يمكن للمتقدم أن يختار الطريقة المناسبة له للسداد . وذلك من خلال تحديدها بنفسه دون قيود . كما انها تمتاز بالأهم وهي أنها تتبع في تمويلها أحكام الشريعة الإسلامية . وكان الهدف السامي والتي قد أنشئت على أساسه هو مساعدة كافة المواطنين السعوديين . والذين قد أصابهم ظروف مادية صعبة و صادفتهم الطوارئ وكذلك العديد والعديد من المزايا . كذلك أيضا أنها معتمدة من قبل النقد العربي السعودي .

وعن شروط التمويل الطارئ من سلفة

  • أولا: منصة سلفة تمنح هذا التمويل الطارئ لمن هو حامل الجنسية السعودية ولا تمنح لغيره وكذلك يجب أن يكون من المقيمون الدائمون داخل المملكة العربية السعودية .
  •  ثانيا: لكي يمكنك الحصول على هذا التمويل يجب أن تكون بالغ من العمر من 18 عاما وحتى 60 عاما فقط بمعني أنه إذا كان عمرك قبل أو بعد هذا السن فلا يمكنك الحصول على تلك السلفة . كما أنه يجب أن تكون كامل الاهلية والتصرف .
  • ثالثا: كما أنه يجب أن تكون قد عملت أو مازلت تعمل لدى إحدى القطاعات العامة والخاصة داخل المملكة العربية السعودية .

وعن ماهية ومعرفة خطوات التسجيل على سلفة

  • الدخول أولا على موقع سلفة الالكتروني والضغط على رابط تمويل شخصي .
  • القيام ثانيا بكتابة وملء بياناتك والقيام بتسجيل الدخول عبر المنصة عن طريق كتابة البريد الإلكتروني .
  • أما بعد في ثالث خطوة هو الضغط على أيقونة طلب التمويل . وبعدها كل ماعليك فعله هو كتابة الهوية الوطنية الخاصة بك بشكل سليم  وكذلك تدوين البريد الالكتروني بشكل صحيح .
  • في تلك الخطوة قيام الراغب في تمويل سلفة الطارئ باختيار السلفة التي يرغب بها وتناسبه . وكذلك قيامه بتحديد مدة السداد أيضا التي تناسب ظروفه المالية  التي يقدرها بنفسه وتناسبه بلا قيود .
  •  أما آخر خطوة هي القيام بالضغط على أنه يوافق على جميع الأحكام الشروط  .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *