التخطي إلى المحتوى

حقيقة إلغاء حساب المواطن ، ننشر لكم أهم الأخبار فيما يتعلق بحقيقة خبر إلغاء حساب المواطن السعودي ، الأمر الذي بات يحير جميع المواطنين اللذين قاموا بتسجيل بياناتهم في حساب المواطن تزامناً مع الإعلان الرسمي الصادر من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بضرورة تسجيل بيانات حساب المواطن، ومما يثير الشك أن صفحة حساب المواطن السعودي عبر موقع التواصل تويتر أصبحت خالية من التغريدات والرد على استفسارات المواطنين.

حقيقة إلغاء حساب المواطن

حقيقة إلغاء حساب المواطن: وبعد أن قدم المشرف العام على برنامج حساب المواطن ماجد العصيمي استقالته من قيادة البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، ذادت الشكوك حول برنامج حساب المواطن بين الإلغاء والنفي، فالكثير من المواطنين في المملكة السعودية سادت بينهم حالة من الشك الكبير بخصوص حساب المواطن.

كما عبر الكثير من المواطنين عن حالة الاستياء الكبيرة لما هو واضح أمامهم، فقد أعلن المشرف العام على برنامج حساب المواطن في أول العام أنه سيتم رفع الموضوع للمقام السامي من أجل المصادقة عليه واستكمال إجراءات البرنامج، ولكن حالة من الصمت تثير الشكوك.

برنامج حساب المواطن السعودي

وقد أوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل النفي الكامل عن إلغاء حساب المواطن وقال أن برنامج حساب المواطن ما زال قائم ولا توجد أي تأثيرات على البرنامج فيما يتعلق باستقالة بعض القائمين عليه.

والجدير بالذكر أنه تم تسجيل بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي عبر حساب المواطن تلقائياً دون الحاجة لهم للدخول عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن السعودي، وكانت هذه هي حقيقة إلغاء برنامج حساب المواطن السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.