التخطي إلى المحتوى

أبشر طريقة استخراج تأشيرة خروج أو عودة، يمكن للعامل اللجوء لاستخراج تأشيرة خروج أو عودة من الجهات الشرعية لاستخراج التأشيرات بالمملكة ومقالنا اليوم عن كيفية استخراج تأشيرة الخروج أو العودة دون زيارة فروع الجوزات، وذلك عن طريق برنامج أبشر الإلكتروني.

ماهو برنامج أبشر آلإلكتروني

أبشر، موقع إلكتروني خصص للحصول على الأوراق الحكومية دون الحاجة للذهاب المباشر وهو مفيد لمن لا يملكون الوقت للذهاب المباشر للوزارات أو الجهات الحكومية، ويلزمك أن تسجل على موقع أبشر قبل البدء في أي من عمليات استخراج التأشيرات للمقيم أو الزوجة والأبناء، ويمكنكم التسجيل من خلال رابط وزارة الداخلية السعودي.

يمكنك استخراج تأشيرات الخروج والعودة للأبناء والزوجة من خلال بعض الخطوات البسيطة والتي سأقوم بشرحها بالتفصيل، يحتاج ذوي المقيم بالمملكة العودة إلى الديار لموطنهم والعودة مره أخرى لمرافقة الزوج ويحتاج الزوجة والأبناء للمقيم لتأشيرة خروج محددة بوقت معين وهي ما يطلق عليها تأشيرة خروج وعودة.

كيفية استخراج تأشيرة خروج وعودة للزوجة والأبناء

بعد التسجيل في برنامج أبشر وذلك برقم الهوية تدخل كلمة السر في الخانة المخصصة لذلك والتي سبق واستلمتها فور تسجيلك بموقع أبشر، بعد ذلك ستختار الضغط على زر التابعين لي أو” خدمات التابعين”، سيظهر نافذة منزلقة والتي ستظهر لك كافة المعلومات عن المرافقين (الزوجة والأبناء).

وفي تلك الحالة نضغط على الزوجة كمثال، و ونختار بند استخراج تأشيرة خروج و عودة، ونبدأ بكتابة عدد الأيام التي يرغب فيها كمدة للخروج والعودة على سبيل المثال 20 يوم ونقوم بتحديد التاريخ أي اليوم والشهر للخروج واليوم والشهر للعودة، وبعدها تضغط تسجيل وبعدها تغط كلمة طباعة لتصبح تأشيرة الخروج والعودة للزوجة جاهزة ووتكرر تلك العملية لكل من الأبناء واحد تلو الآخر من خلال موقع أبشر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.