التخطي إلى المحتوى

اكدت  الجريدة الروسية سبوتنك ان خبر ايقاف الطيران بين المصريين والروسيين  اثر  بالسلب علي حركة السياحه للروسيين في مصر وهذا ادي بدوره علي ضعف العائد القومي الذي تدره السياحه في مصر.

ولقد افادت روسيا ان مصر توفر كل ما يتطلب  من توفير الامان في مطار القاهره وذلك لم يحدث في السابق واكدت روسيا ان مصر تصبوا الي اعادة حركة الطيران بين الدولتين روسيا ومصر   ولقد   بينت وكالة روسيا للاخبار ان مصر تقوم بجهود مكثفه لتوفير عامل الامن داخل المطار.

 

وبمستوي  غير مسبوق لمصر ويعد مع البلدان العالميه التي تتبعه حديثا  بحيث وفرت مصر  خمس نقاط تفتيش بدلا من اربعه  وتبداء نقاط التفتيش منذو دخول المسافرين الي صالة المطار  وتتوالي بمرورهم  علي اشعة اكس  ثم فحص  ما يحمله الركاب من حقائب  وامتعه ويتم التفتيش بدقه متناهيه   حيث يتوفر عنصر تأمين الطائره والمسافرين داخلها باسلوب متحضر وحديث  ولكن لم يتضح  امر ما يتوفر من تحصينات امنيه اخري داخل المطار .

 

ولقد ارسلت روسيا وفدا مكونا من اربعة افراد   سيقيم في مصر حوالي اربع او خمس ايام حتي يعاينوا ما توفره مصر من عوامل امنيه بالمطار ويقيموا مدي توفير عنصر الامن والحمايه  للمسافرين   وسوف يكون بعد ذلك  تقيما لما راءوه بالتحليل والدراسه  حتي  يتم عودة حركة الطيران من جديد بين مصر وروسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.