التخطي إلى المحتوى

أعتقد أن موسم الانتقالات الحالية يمر على القارة الاوروبية  بحالة عصيبة من السخونة، مع هبوب رياح التهافت على اللاعبين المشبعة بسحب كثيفة من الطموح و الانجاز و الرغبة في تحقيق الفوز من قبل المدرب بيب جوارديولا.

فتح موسم الانتقلات الصيفية

والآن وبعد أن فتح موسم الانتقالات الصيفة أبوابه، بدأت تهب موجات عنيفة من صراع للاستحواذ على أفضل المواهب التي أفرزها الموسم الماضي، من دوريات كرة القدم المحلية و البطولات القارية، ومن ضمن هذه الصراعات، ذلك الصراع الذي نشأ بعد أن طلب المدرب العالمي بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، من ريال مدريد شراء اللاعب فرانسيسكو رومان ألاركون سواريز الشهير ب إسكو.

المدرب العالمي بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، من ريال مدريد شراء اللاعب فرانسيسكو رومان ألاركون سواريز

وكان جوارديولا قد قدم بين يدي الريال ستة وستون مليون استرليني مقابل انتقال اللاعب لفريقه، غير أن إدارة الريال رفضت ذلك العرض، وأحرجت بيب جوارديولا، وأكدت على أنها سوف تمدد عقد لاعبها حتى عام 2922، و أن راتب اللاعب سنويا سوف يتضاعف الى أن يصل الى 5.2 مليون جنيه استرليني.

فرانسيسكو رومان ألاركون سواريز(إسكو) 

والجدير بالذكر أن فرانسيسكو رومان ألاركون سواريز(إسكو) هو لاعب كرة إسباني، وقد حصل على لقب الفتى الذهبي من الصحافة الإيطالية، وذلك إذ استطاع أن يحرز هدف في ريال مدريد في لقاء سابق بينهما، فيما أكد إسكو، على انه مرتاح جدا في ناديه، وأنه لا يريد تغييره.

موسم ناجح للانتقالات في المان سيتي

هذا ويعتبر هذا الموسم في الانتقالات داخل القارة الاوروبية من أنجح المواسم التي مرت على المان سيتي، إذ أنه في هذا الموسم قد نجح في ضم بيرناردو ديسيلفا مقابل أربعين مليون جنيه استرليني، وحارس المرمى المشهور البرازيلي الجنسية  ادسون موراليس مقابل خمسة وثلاثين مليون جنيه استرليني.

فرانسيسكو رومان ألاركون سواريز(إسكو)

ومن المعروف، أن بيرناردو ديسيلفا، هو لاعب وسط هجومي يمتاز بذكائه وقدرته على التمرير السليم حتى تحت الضرب من الخصم، بارع في الهروب من مصيدة التسلل، ويجيد العاب الهواء والتسديد من خارج منطقة الجزاء، وتنفيذ مبدأ القادمون من الخلف لإحداث الزيادة العددية، وإحراز الأهداف، حيث أنه عندما كان يلعب لموناكو استطاع احراز 22 هدف، وسبعة أهداف لبنفيكا، واحرز ستة أهداف عندما كان يلعب لمنتخب بلاده تحت 22 سنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.