التخطي إلى المحتوى

يظهر للعيان أن الكل يريد أن يترك الدوري الايطالي، وأن  يحترف في الدوري الانجليزي بعد أن التحق به محمد صلاح من خلال انتقاله الى نادي ليفربول الانجليزي.

أنطونيو روديجير المدافع الألماني يريد أن يلتحق بالدوري الإنجليزي

هذا وقد أكدت مصادر مطلعة، أن أنطونيو روديجير المدافع الألماني المشهور، والمحترف في صفوف نادي روما الايطالي، يريد هو الاخر أن يترك روما لحساب الدوري الانجليزي الممتاز .

إذ ذكرت المصادر، أن هناك احتمال كبير، أن ينتقل  أنطونيو روديجير لنادي تشيلسي الانجليزي، مقابل عقد صفقة يحصل هو فيها على 39 مليون دولار، مقابل ان ينتقل لنادي تشيلسي لمدة خمس سنوات كاملة.

معلومات عن أنطونيو روديجير

هذا ومن المعروف أن أنطونيو روديجير، هو لاعب الماني الجنسية، وعمره 24 عاما، و أنه يلعب حاليا مع منتخب بلاده في كأس العالم منتخبات، و أنه سوف يلاقي منتخب تشيلي في مدينة سان بطرسبرج الروسية، ضمن جولات كأس العالم منتخبات.

ومن الجدير بالذكر أن أنطونيو روديجيرقد حقق العديد من النجاحات خلال مسيرته الكروية، مما يؤهله لكي يحقق هذه النقلة النوعية في تاريخه.

إنجازات نادي تشيسلي

هذا وقد احرز نادي تشيسلي عدة بطولات في تاريخه، منها كأس رابطة الأندية الانجليزيه خمسة مرات، والدوري الانجليزي ستة مرات، والكأس الانجليزي سبعة مرات، وكأس الكؤوس مرتين، وكأس السوبر مرة واحدة. ويعتبر نادي تشيلسي من الأندية التي دائما ما تنافس على الألقاب المحلية والقارية، والمالك الحالي للنادي هو الثري الروسي رومان ابراموفيتش، وهو يضم العديد من المواهب التي تسمح له بحصد البطولات، وله العديد من المشاهير المعجبين به، وله جمهور داخل وخارج انجلترا، وهو يتيمز بطريقة لعب شعبية قريبة من فهم الناس، فهو لا يتحفظ في الدفاع ويبالغ في الاندفاع الهجومي، مما يجعل كرته شيقة و مشاهدة، غير أنه دائما يحاول أن يفاجئ الخصوم، ليشل حركتهم و يحقق الأهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.