“هنا” رابط تطبيق توكلنا خدمات الجديد 2023 وشرح كيفية الإستخدام لأكثر من 140 خدمة عبر الجوال

“هنا” رابط تطبيق توكلنا خدمات الجديد 2023 وشرح كيفية الإستخدام لأكثر من 140 خدمة عبر الجوال

تطبيق توكلنا خدمات الجديد أكثر من 140 خدمة إلكترونية مجانا عبر الجوال، . والجدير بالذكر أن تطبيق توكلنا خدمات الجديد 2023 للنظامين أندرويد و أيفون . تم الإعلان عنه اليوم من الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا).

حيث يجمع توكلنا خدمات الجديد 1444 على خدمة استعراض رخص القيادة والتأمين والجوازات والصكوك والوكالات. والمحفظة الرقمية المعتمدة لدى الجهات الحكومية وخدمات الفعاليات والخدمات العامة.

تطبيق توكلنا خدمات 2023

أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) ” تطبيق توكلنا خدمات الجديد “. لتقديم أكثر من 140 خدمة إلكترونية عبر الإنترنت مجانا في مكان واحد بكل سهولة ويسر.

ويأتي إطلاق التطبيق تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة حفظكم الله في تسخير التقنيات المتقدمة وتعزيز التحول الرقمي. تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

تطبيق توكلنا خدمات الجديد 2023

تطبيق توكلنا خدمات 2023 هو أحد المنتجات النوعية لنظام تطبيق توكلنا 2023. ويأتي إطلاقه نتيجة للنجاح اللافت لتطبيق “توكلنا 1444 “. الذي تجاوز عدد مستخدميه أكثر من 27 مليون مستخدم ومستفيد بالمملكة العربية السعودية.

وذلك من خلال الاستمرار في تقديم العديد من المبادرات والخدمات الإلكترونية الحديثة التي يحتاجها المواطنون والمقيمون والزوار.  داخل المملكة لإتمام أعمالهم اليومية. ، مما يتيح لهم الوصول إليها بسهولة وسرعة من مكان واحد.

تحميل تطبيق توكلنا للخدمات في السعودية

يمكنك تحميل تطبيق “توكلنا” خدمات عن طريق الوصول إلى متجر Google Play أو متجر Apple Store. قم بالبحث عن “توكلنا خدمات” في أيقونة البحث، واختر النتيجة الأولى.

ثم قم بتثبيت التطبيق بسهولة علي الجوال إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أخرى، فلا تتردد في كتابتها في التعليقات أسفل هذا المقال. هنا رابط تطبيق “توكلنا خدمات” الإصدار الجديد لجميع الأجهزة في عام 2023.

كيفية التسجيل في توكلنا خدمات

الشرح التالي يوضح بالفيديو ما تفعل عن الدخول علي تطبيق توكلنا خدمات 2023 الجديد، تابع الشرح في الطريقة التالية:

الخدمات التي يقدمها توكلنا الجديد 1444

يتضمن تطبيق “توكلنا” رخصة قيادة ، وتأمين ، وجواز سفر. ، وخدمة التحقق من الأدوات والوكالة ، والمحفظة الرقمية المعتمدة من الجهات الحكومية ، والفعاليات والخدمات العامة. بما في ذلك التبرع للأعمال الخيرية ، وتحسين البيانات.

ورمز ثقتنا ، والهاتف المحمول التعرف على الأرقام والخدمات الأخرى لتصبح (خدمات توكلنا) الرفيق الرقمي الموثوق به والآمن. لتسهيل جميع جوانب الحياة اليومية بكل سهولة ويسر.

دعت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (SDAYA) جميع المواطنين والمقيمين والزوار إلى أخذ زمام المبادرة لتنزيل تطبيق من المتاجر (App Store ، Google Store ، AppGallery ، Galaxy Store) للاستفادة من الخدمات المقدمة.

توكلنا خدمات الجديد

تحميل تطبيق توكلنا خدمات الجديد 2023

يساعد تحميل تطبيق توكلنا خدمات 2023، على هذا النهج في دعم الجهات الحكومية وتمكينها من تحقيق أهدافها من خلال سهولة الربط الفني مع توكلنا خدمات الجديد 1444.

كذلك مع تنوع الخدمات المقدمة للمستفيد، والتي يتم تطويرها باستمرار، لتحسين تجربة المستخدم في المملكة العربية السعودية. وذلك من خلال أكثر من 140 خدمة موجودة بالتطبيق يمكن استخدامها مجانا عن طريق الجوال. ، ومن خلال 40 تحالفًا استراتيجيًا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *