برقية تهنئة بعيد الفطر المبارك 1444 رسائل معايدة للأصدقاء مكتوبة

يحتاج الكثير من المسلمين إلى التعرف على أجمل برقية يمكن إرسالها للأهل والأصدقاء والأقارب، للإحتفال بعيد الفطر المبارك وإرسال التهاني إليهم بمناسبة حلول العيد، وتكون هذه البرقية رسالة بها تهاني صادقة وأمنيات بالسعادة والخير، فهناك العديد من الأفراد يهتمون كثيراً بهذه البرقيات وخصوصاً عند اقتراب العيد، ولذلك سوف نقدم إليكم أجمل برقية يمكن إرسالها للأحباب للتهنئة بعيد الفطر المبارك.

برقية تهنئة بعيد الفطر المبارك

تكون برقية تهنئة عيد الفطر عبارة عن رسالة طويلة بعد الشيء ومليئة بالأمنيات السعيدة والتهاني الطيبة وبها الكثير من المشاعر الصادقة، ومن أمثلة برقية عيد الفطر المبارك ما يلي:

  1. بقدوم عيد الفطر يسعدني أن أرسل لك أجمل برقية يا صديقي للتهاني بالعيد، أعبر لك بها عن أصدق التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة هذا اليوم السعيد، وأرجو من الله تعالى أن يجعل جميع أيامك كلها سعادة وفرح، وأن يعيد العيد علينا أعواماً عديدة بالخير والسعادة والفرح أنت وجميع أفراد أسرتك كل عام وأنت بخير.
  2. إلى أعز اصدقائي أرسل إليك هذه البرقية المميزة، أهنئكم بعيد الفطر وأقول لك عيد فطر سعيد فأنت لك معزة خاصة في قلبي، وأسأل الله تعالى أن يمن عليك العافية والصحة ويرزقك نعيماً كبيراً، ويجعل صدرك مليء بالفرحة ووجهك مستبشر بالخير وجميع أيامك تكون عطرة بالبشائر، أنت وجميع أسرتك كل عام وقلبك مليء بالإيمان.
  3. إلى صديقي العزيز أهنئك بعيد الفطر المبارك وأرسل لك أجمل وأسمى التهاني والتبريكات بمناسبة العيد، وأسأل المولى أن يجعله عيد سعيد ملئ بالسرور عليك وعلى أهلك وأحبابك كل عام وأنت بخير.
  4. في عيد الفطر قلبي يرسل لك أجمل التهاني التي تحمل أطيب التبريكات، وأدعو الله تعالى أن يعيد عليكم هذه الأيام بالخير واليمن، أنت وجميع أفراد أسرتك كل عام وأنت بخير.
  5. إلى أعز أصدقائي أرسل لك برقية بها أجمل التهاني من القلب مليئة بالمشاعر وبها أسمى التقدير لقرب عيد الفطر المبارك، أرسل لك أجمل التهاني وأصدق الأماني وأسأل الله أن يعيد عليك هذا اليوم أعوام عديدة.
برقية تهنئة بعيد الفطر المبارك
برقية تهنئة بعيد الفطر المبارك

أرسل تهنئة بعيد الفطر لأصدقائك على الواتساب: بطاقة تهنئة عيد الفطر (أرسل هدية بمناسبة العيد في شكل بطاقة تهنئة)

برقية تهنئة الحبايب بعيد الفطر

أجمل ما ينتظره الجميع هي التهاني التي ترسل للأصدقاء والأحبة، وسوف نقدم إليكم أجمل البرقيات التي يمكن إرسالها للحبيب بقدوم عيد الفطر:

  1. إلى حبيبي العزيز أرسل لك هذه البرقية التي أعبر فيها عن حبي إليك كل عام وأنت بخير، وأسال الله تعالى أن يتقبل منك الطاعة والصيام والقيام، وأن يجعل العيد فرح وسرور لك.
  2. حبيبي الغالي وددت أن تكون أول شخص تكون للتهنئة بمناسبة العيد، فإنك غالي على قلبي وأنت الحب بكل ما تعنيه الكلمة كل عام وحبنا مليء بالسرور والسعادة، كل عام وأنت بخير وأنت بجانبي.
  3. حبيبي الغالي العزيز أهنئك بحلول عيد الفطر المبارك، جمعت لك أسمى العبارات وأرق الكلمات تهنئتك بقدوم العيد، وأتمنى أن يزيد الله عليك السعادة والسرور كل عام وأنت أغلى الناس.
  4. حبيبي الأقرب إلى قلبي أهنئك بعيد الفطر يجعل الله تعالى عيدك سعيد ومبارك وسرور في كل يوم وشهر وسنة، تقبل الله منا ومنك صالح الأعمال وكل عام وأنت بخير.

خدمات ثقفني تهنئة عيد الفطر المبارك

يقدم موقع ثقفني لزواره الكرام العديد من الخدمات الحصرية للتهنئة بالمناسبات الدينية والوطنية مثل كتابة الأسماء على بطاقات التهنئة وعبارات ورسائل التهنئة المميزة ونقدم لكم مجموعة خدمات مميزة للتهنئة بعيد الفطر كالتالي:

المقال رابط المقال
بطاقات وصور تهنئة العيد بطاقات وصور تهنئة العيد
صور العيد احلى مع اسمك صور العيد احلى مع اسمك (بطاقة تهنئة بالعيد بالاسم)
اصنع بطاقة تهنئة بعيد الفطر مع أناشيد وتكبيرات العيد بطاقة تهنئة عيد الفطر (أرسل هدية بمناسبة العيد في شكل بطاقة تهنئة)
“بطاقات تهاني العيد” كتابة الاسم على تهنئة بالعيد “بطاقات تهاني العيد” كتابة الاسم على تهنئة بالعيد
بوستات تهنئة عيد الفطر بوستات تهنئة عيد الفطر
مسجات تهنئة العيد مكتوبة مسجات تهنئة العيد مكتوبة وصيغة معايدة عيد الفطر
برقية تهنئة بعيد الفطر المبارك 1444 برقية تهنئة بعيد الفطر المبارك 1444
تهنئة عيد الفطر مكتوبة تهنئة عيد الفطر مكتوبة
تهنئة عيد الفطر رسمية بالاسم تهنئة عيد الفطر رسمية بالاسم
اكتب اسمك على صور تهنئة عيد الفطر للمعايدة بطريقة مميزة اكتب اسمك على صور تهنئة عيد الفطر
عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك

برقية تهنئة عيد الفطر لصديق

رسائل تهنئة بعيد الفطر المبارك
عيد سعيد

ومن أفضل وأشهر البرقيات التي يمكن إرسالها للأصدقاء فى عيد الفطر، ما يلي:

  1. أرسل لك يا صديقي أجمل برقية أهنئك بها بقدوم عيد الفطر المبارك، فإنك صديقي الغالي الحبيب وأتمنى لك السعادة الأبدية كل عام وأنت في قلبي.
  2. في قلبي حطيتك .. وبالتهاني خصيتك وعلى الناس أغليتك وبحلول عيد الفطر هنيتك.
  3. كل عام وانت إلى الله أقرب، وإلى الجنة أرغب، ولفعل الطاعات أسبق.
  4. فليحفظ الله الود بيننا ويجعل الجنة دارنا ويبارك لك بالعيد السعيد.
  5. إلى صديقي العزيز الذي أفتخر به كل عام وأنت بخير وأنت في أحسن حال، أفتخر كثيراً لأنك في حياتي فإن قربك يكفيني ولم أعد بحاجة لأصدقاء وأنت معي.
  6. أرسل لك أجمل البرقيات لتعبر لك عن حبي وأقول لك فيها أنت السند لي يا صديقي الحبيب في هذه الدنيا، كل عيد وأنت في ألف خير كل عام وأنت في قلبي وفي أفضل حال.

إلى هن نكون قد انتهينا من مقال برقية تهنئة عيد الفطر والذي نرجوا أن يكون قد لبى ما تبحثون عنه ويمكنكم إضافة تعليق في الأسفل في حالة رغبتكم بمزيد من خدمات عيد الفطر لنعمل على توفيرها عبر موقع ثقفني في أقرب فرصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *