موقع ناجح للنتائج 2018 بالعراق .. استخراج نتائج الثالث متوسط موقع وزارة التربية العراقية “قريبا”

موقع ناجح للنتائج 2018 في العراق الدور الأول، وموعد الاستعلام نتائج طلاب الصف الثالث متوسط 2018 من خلال موقع وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات الوزارية لكافة المحافظات العراقية، بعد أن أنهى طلبة وطالبات الصف الثالث المتوسط امتحاناتهم الأربعاء 13-6-2018، ويتبقى الإعلان عن نتائج ثالثة متوسط عبر موقع ناجح للنتائج.

يترقب طلاب العراق ظهور نتائج الدور الأول 2018، عقب أن أنهى الموظفين والمسئولين عن أعمال الكنترول والتصحيح رصد درجات الصف الثالث المتوسط، وتسليمها لوزارة التربية العراقية لاعتمادها رسميا، ثم رفع نتائج الطلاب على موقع ناجح للنتائج وكشوف الناجحين.

رابط موقع ناجح للنتائج 2018

تلتفت أنظار الطلاب وأولياء أمورهم نحو رابط موقع ناجح للنتائج لمعرفة نتائج تحصيلهم الدراسي طوال العام، حيث تعتبر مرحلة نتائج الثالث متوسط الدور الأول هي مرحلة غاية في الأهمية لديهم، نظرا لكونها مرحلة فاصلة لانتقالهم على إثرها للمرحلة الثانوية في حالة اجتياز الصف الثالث المتوسط دون أي رسوب.

موقع ناجح للنتائج بكافة المحافظات العراقية يتيح الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط إلكترونيا، وذلك من خلال تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لنتائج الامتحانات الوزارية بالعراق 2018 ، والبحث من بين الملفات بصيغة البي دي اف واختيار الملف التابع لاسم محافظة الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته، ثم فتح الملف الذي يحوي الأسماء.

أسماء الناجحين في موقع ناجح للنتائج

طلاب الصف الثالث متوسط يمكنهم معرفة اسماء الناجحين وأسماء أوائل الثالث المتوسط بكل محافظة من محافظات الجمهورية العراقية، بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام عن درجات الطلاب في كل مواد الصف الثالث متوسط من خلال موقع النجاح لنتائج الطلاب بالعراق أيضا، والنسبة المئوية التي استطاع الطالب الحصول عليها.

يفترض أن تظهر نتائج معظم المحافظات العراقية للصف الثالث المتوسط، في وقت قريب جدا ولاستبيان أو استظهار النتائج يمكنكم كتابة الأتي في تعليق لتكونوا أول من يتعرف على نتائج امتحانات الثالث متوسط 2018.

  • إسم الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته.
  • المحافظة التابع لها الطالب.
  • رقم الجلوس الخاص بطالب الثالث متوسط 2017.

يتم بعدها استعلام النتيجة وإرسالها لكم، فور أن ترفع على  موقع وزارة التربية العراقية الرسمي.

تعليقات

  1. حامد غانم مجيد شطب متوسطة عاصم بن ثابت بغداد الكرخ الاولى أريد الدرجات وهل اليوم النتائج

    1. جاري الاستعلام أخي الكريم عن نتيجة محافظة الكرخ الأولى، ومعرفة إذا تم رفع الرابط المباشر لها على موقع ناجح للنتائج 2017 ويتم الرد بالدرجات تفصيليا في حال ظهور، بالتوفيق.

    1. يستطيع طلبة وطالبات محافظة كركوك استعلام نتائجهم من خلال رابط موقع ناجح للنتائج 2017 .

  2. الاسم عبدالحق فاضل خلف عبدالله
    الرقم الامتحاني 1817911113021
    المحافضة صلاح الدين
    المدرسة متوسطة البويب

    1. رابط موقع ناجح للنتائج 2017 روابط محافظة صلاح الأن لاستعلام نتائج الطلاب، مبروك للناجحين

  3. تبارك حسن فاضل منصور مدرسة الشاذروان في محافظه النجف الرقم الامتحاني 2517922101021

      1. رابط محافظ النجف العراقية يتم رفع الرابط الخاص به ان شاء الله بمجرد ظهور النتائج على موقع ناجح للنتائج 2017 خلال ساعات، لذا نرجو من حضراتكم المتابعة المستمرة اليوم.

      1. اختي الكريمة أم غيث الموسوي من المفترض أن النتائج تكون على موقع ناجح للنتائج 2017 اليوم، وخلال ساعات ستظهر بإذن الله فيرجى المتابعة.

      1. خلال ساعات أختى رجاءا تابعينا للحصول على الرابط المباشر للمحافظة الخاصة بك، والتي سنقوم بتحميلها فور اعلان النتيجة على موقع ناجح للنتائج 2017 .

  4. السلام عليكم ،، هل ظهرت نتائج محافظه بغداد الرصافه الاولى

      1. أكد وزير التربية والتعليم العراقي أمس أن نتائج طلاب الثالث متوسط ستظهر ان شاء الله اليوم الاثنين الموافق 10 يوليو 2017، ونحن بدورنا نتابع أولا بأولا رفع روابط المحافظات العراقية على موقع ناجح للنتائج 2017 ، تابعوا معنا.

    1. رابط محافظة الرصافة الأولى والثانية والثالثة أيضا يتم رفعه على الموقع، وذلك فور إعلان النتائج رسميا خلال الساعات القليلة القادمة على موقع ناجح للنتائج 2017 ترقبوها.

  5. السلام عليكم … هل ظهرت نتائج محافظه بغداد الرصافه الاولى

    1. جاري الأن رفع نتائج الثالث متوسط على موقع ناجح للنتائج 2017، وتحديدا محافظة الانبار يرجى المتابعة خلال لحظات حتى تظهر النتائج، ويتم رفعها على الفور على الموقع من رابط محافظة الانبار برقم الجلوس، بالتوفيق اخ احمد

      1. الطلب درجات الطالب
        الاسم عبد الحق فاضل خلف عبد الله
        الرقم الامتحان(1817911113021)
        المحافضة صلاح الدين
        المدرسة متوسطة البويب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *