التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة البرتغال وتشيلي اليوم في كأس القارات 2017 روسيا، في إطار مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للقارات 2017 والمقامة حالياً في روسيا، وفي إطار مباراة تجمع بين البرتغال وتشيلي اليوم الأربعاء، وذلك على أرضية ملعب كازان أرينا.

كيف وصل منتخبي البرتغال وتشيلي إلى دور نصف النهائي؟

المنتخب البرتغالي بطل قارة أوروبا نجح في بلوغ دور نصف نهائي بطولة كأس القارات 2017 من خلال تصدره للمجموعة الأولي، والتي كانت تضم كل من المكسيك وروسيا الدولة المنظمة ونيوزيلندا، فلم يتذوق البرتغاليون بعد الهزيمة، حيث فاز المنتخب البرتغالي في مباراتين وتعادل في واحدة، ليتصدر بذلك المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط.

من جهته تمكن المنتخب التشيلي من بلوغ هذا الدور بعد أن وصل للمركز الثاني في المجموعة الثانية، المنتخب الذي توج بأخر نسختين من بطولة كوبا أمريكا شارك في المجموعة الثانية بجانب ألمانيا وأستراليا والكاميرون، ففاز المنتخب التشيلي على الكاميرون وتعادل مع ألمانيا وأستراليا، ليحصد 5 نقاط، جعلته في المركز الثاني من المجموعة الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتشيلي:

وعن القنوات المجانية التي ستقوم بنقل أحداث مباراة البرتغال وتشيلي اليوم الأربعاء، فمن المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS HD المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات بنقل أحداث مباراة تشيلي والبرتغال في إطار مباريات نصف نهائي بطولة كأس القارات روسيا 2017، حيث سيقوم بالتعليق على تلك المباراة المعلق محمد بركات، كما أنها ستكون متاحة من خلال قناة beIN SPORTS 1HD.

كما ستقوم قناة ZDF الألمانية بنقل أحداث مباراة اليوم بين البرتغال وتشيلي على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى أن قناة TRT1 التركية ستقوم بنقل المباراة عبر شاشتها من خلال مباشرة.

موعد مباراة البرتغال وتشيلي اليوم:

وعن موعد وتوقيت مباراة منتخب البرتغال ومنتخب تشيلي اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس القارات روسيا 2017، فستنطلق أحداث تلك المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

تشكيل منتخب تشيلي اليوم:

برافو حارس مرمى، ماوريسيو، سانشيز، فيدال، بابلو هيرنانديز، فارجاس، ميديل، بوسجيور، جونزالو خارا، أرانجيز، مارسيلو دياز.

تشكيل البرتغال لمباراة اليوم:

روي حارس مرمى، ألفيش، فونتي، رونالدو، أندري سيلفا، بيرنادرو سيلفا، كارفايو، جوميش، إيليسو، سيدريك، ادريان سيلفا.

نتيجة مباراة البرتغال وتشيلي اليوم:

انتهى شوطي المباراة الأول والثاني بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليلجأ بذلك المنتخبين للعب شوطين إضافيين، لكن الشوط الأول من الوقت الإضافي قد أنتهى هو الآخر بنفس النتيجة، وتجرى أحداث الشوط الإضافي الثاني الآن.

وانتهى الشوط الإضافي الثاني بالتعادل السلبي ليحتكم منتخبي البرتغال وتشيلي لركلات الترجيح، والتي ستحدد من سيلعب مباراة النهائي، ومن سيلعب مباراة الثالث والرابع.

تمكن المنتخب التشيلي من العبور لنهائي كأس القارات روسيا 2017 بعد تغلبه على منتخب البرتغال بنتيجة 3-0 في ركلات الجزاء الترجيحية، حيث فاز المنتخب التشيلي بنتيجة 3-0 على البرتغال، ليتأهل بذلك المنتخب التشيلي إلى نهائي كأس القارات 2017، وفي انتظار الفائز من مباراة ألمانيا والمكسيك التي ستجرى أمسية الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.