قيمة المكرمة الملكية 1443 لمستفيدي الضمان sbis.hrsd.gov.sa ورابط الاستعلام

قيمة المكرمة الملكية 1443 لمستفيدي الضمان sbis.hrsd.gov.sa ورابط الاستعلام

قيمة المكرمة الملكية 1443، هي أكثر ما يبحث بشأنه مستفيدي الضمان الاجتماعي، حيث أعلن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية، السيد الوزير أحمد الراجحي، عن تفضل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، بالإعلان عن ضخ 2.2 مليار ريال سعودي، قيمة المعونة الملكية لهذا العام 1443. والمكرمة الملكية هي عبارة عن دعم مادي، يقدمه الملك سلمان كل عام للمستفيدين من الضمان الاجتماعي. حيث يتم ضخ المكرمة الملكية مع راتب الضمان الاجتماعي، هذا الراتب الذي كان قد تم صرفه بالفعل، يوم 13 إبريل الماضي. ولهذا السبب يتساءل الكثيرون، عن موعد صرف المكرمة الملكية 1443. وكذلك قيمة المكرمة الملكية 1443، التي سيتم إضافتها على راتب الضمان قبل قدوم عيد الفطر المبارك، بعد أن أعلن وزير الموارد البشرية عن صرف المكرمة.

مكرمة ملكية للضمان الاجتماعي 1443

ترددت أنباء بشأن موعد صرف المكرمة الملكية 1443، والتي تم الإعلان عنها تحت مسمى المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي، من خلال رابط إيداع مكرمة الضمان تويتر، وهو “sbis.hrsd.gov.sa”، حيث تقرر صرف المكرمة مع راتب الضمان الاجتماعي، وفق شروط المكرمة الملكية 1443، لتأهيل المستحقين لصرف المكرمة، وتلك الشروط تتشابه قليلا مع شروط الضمان الاجتماعي المطور، والتي يجب استيفائها قبل صرف ايداع مكرمة الضمان 1443 للمستحقين.

قيمة المكرمة الملكية 1443

لا تتشابه قيمة صرف المكرمة الملكية للمستحقين كافة، حيث تختلف قيمتها وفقا لظروف المستحق سواء أكان فردًا أم أسرة، ووفقًا لعدة عوامل أخرى. منها على سبيل المثال؛ عدد أفراد الأسرة وحجم الدخل الصافي لكل أفراد الأسرة، والأملاك البتي في حوزتهم كأفراد، ولكن يتم احتساب قيمة المعونة كما يلي:

العائل 1200 ريال سعودي
التابع 600 ريال سعودي
أسرة مكونة من فردين 1800 ريال سعودي
أسرة مكونة من ثلاث أفراد 2400 ريال سعودي
أسرة مكونة من أربعة أفراد 3000 ريال سعودي
أسرة مكونة خمسة أفراد 3600 ريال سعودي

استعلام المكرمة الملكية sbis.hrsd.gov.sa

إذا أردت الاستعلام عن أهليتك لصرف قيمة المعونة الملكية 1443. فيمكنك ذلك من خلال الطرق التالية:

  • قم بزيارة رابط استعلام المكرمة الملكية الرسمي، التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • أو يمكنك الاتصال على رقم ال خط الساخن وهو 199911. والذي وفرته الوزارة أيضًا لغرض استعلام المكرمة الملكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *