التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس الجزائر، على أرضية ملعب عمر حمادي معقل فريق مولودية الجزائر، وفي إطار منافسات دور نصف النهائي من كأس الجزائر، يستضيف مساء السبت فريق مولودية الجزائر نظيره وفاق سطيف من أجل بلوغ نهائي كأس الجزائر.

ويبحث فريق مولوديةالجزائر على بلوغ نهائي كأس الجزائر للمرة العاشرة في تاريخه، إلا أنها لن تكون المهمة سهلة على الإطلاق خصوصاً وأن فريق وفاق سطيف يطمح في بلوغ النهائي والتتويج بلقب الكأس، ومن ثم حصد الثنائية هذا الموسم، حيث أن فريق الوفاق قد فاز بلقب الدوري هذا الموسم.

مولودية الجزائر تمكن من بلوغ هذا الدور بعد أن وصل على حساب فريق شبيبة القابل، إثر التعادل معه سلبياً في الوقت الأصلى والإضافي للمباراة، ثم الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، على العكس تماماً فقد كانت مهمة فريق الوفاق سهلة نسبياً، حيث قابل فريق اتحاد تبسة وفاز عليه برباعية نظيفة.

توقيت مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف:

وعن توقيت مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف في نصف نهائي كأس الجزائر، فمن المقرر أن يكون موعد مباراة مولودية الجزائر والوفاق غداً السبت في تمام الساعةالعاشرة والنصف مساءاً بتوقيت الجزائر، التاسعة والنصف بتوقيت جرينتيش.

القنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف:

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف في نصف نهائي كأس الجزائر، فمن المقرر أن تكون المباراة منقولة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة الجزائرية الثالثة، والتي تبث بشكل مجاني على القمر الصناعي نايل سات بتردد 11680.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.