التخطي إلى المحتوى

تتابع جماهير الملكي اخبار ريال مدريد خلال رحلته في أمريكا استعدادا للبطولة الدولية، وقد وصلت بعثة الفريق المشاركة في البطولة لمدينة لوس أنجلوس، وغاب كلا من كريستيانو رونالدو، والقائد سيرجيو راموس عن الفريق خلال البطولة المرتقبة، ويشارك فريق ريال مدريد في البطولة بالإضافة إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أيضا، وفريق برشلونة الأسباني.

في متابعة لكل ما هو جديد من اخبار ريال مدريد للموسم 2017/2018، فقد أعلنت عدة تقارير عن اقتراب نادي ريال مدريد من الحصول على توقيع اللاعب الفرنسي كليان مبابي لاعب فريق موناكو الفرنسي، وذكرت التقارير أن الصفقة وصلت لـ90 مليون يورو، وهو ما لم يتم تأكيده حتى الآن سواء من اللاعب أو نادي ريال مدريد.

والعديد من الأندية ترغب في الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي، ويأتي على رأس هذه الأندية فريق أرسنال الإنجليزي، خاصة بعد الإعلان عن رغبة المدير الفني للفريق أرسين فينجر في ضم الموهبة الفرنسية لفريق أرسنال، وفي وقت سابق كان قد ذكر أحد الأصدقاء المقربين من اللاعب مبابي، عن إمكانية لعب مبابي لفريق أرسنال الإنجليزي، وذلك خلال تصريحات أدلى بها لصحيفة ميرور الإنجليزية.

اخبار ريال مدريد واقتراب رحيل خاميس

وفي حال انتقال كليان مبابي لريال مدريد هذا الموسم، يصبح ثاني صفقة تنتقل لريال مدريد من فريق موناكو خلال فترة بيريز الثانية، حيث كان قد انتقل اللاعب خاميس رودريجيز لصفوف ريال مدريد قادما من فريق موناكو بصفقة وصلت قيمتها لـ80 مليون يورو.

وعن آخر اخبار ريال مدريد حول صفقة خاميس رودريجيز، فإن اللاعب يقترب بشدة من الخروج من النادي، في ظل رغبة الكثير من الأندية الأوربية في الحصول على خدماته.

اخر اخبار ريال مدريد حول رحيل موراتا

اخر اخبار ريال مدريد اليوم حول مهاجم الفريق ألفارو موراتا، فإن اللاعب كان قد ارتبط اسمه خلال الفترة الأخيرة بالرحيل عن النادي الملكي متجها نحو مانشستر يونايتد الإنجليزي، تأتي هذه الأخبار على الرغم من تصريحات اللاعب عقب الفوز بلقب دوري الأبطال للموسم الحالي برغبته في البقاء بين صفوف ريال مدريد، ولكن مكالمة جوزيه مورينيو للاعب غيرت من توجهاته.

وذكرت عدة تقارير عن رغبة مورينيو في جلب موراتا لملعب الأحلام، حيث كان قد أرسل رسالة نصية للاعب، أكد له خلالها أنه سيكون له دور كبير مع فريق مانشستر يونايتد خلال الموسم القادم، وذلك بعد رحيل إبراهيموفيتش عن الفريق بعد موسم واحد قضاه بملعب الانفيلد.

اخبار ريال مدريد ومتابعة لقضية رونالدو

ذكرت عدة تقارير رغبة نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وتأتي هذه الأخبار عقب إعلان قضية التهرب الضريبي للنجم رونالدو، وشعور رونالدو بعدم وجود الدعم الكافي من قبل إدارة ريال مدريد، وفي متابعة لآخر أخبار ريال مدريد حول تلك القضية، فحتى الآن تشير أغلب التقارير لعدم رحيل البرتغالي عن الفريق.

اخر اخبار ريال مدريد اليوم

في متابعة مستمرة لما نشرته الصحف حول اخر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد، فق انتشرت تقارير إخبارية اليوم تفيد بقيام وكيل أعمال  زلاتان إبراهيموفيتش، مينو رايولا بعرض اللاعب على إدارة ريال مدريد، وهو ما رفضته إدارة الملكي لوجود بنزيما وموراتا في الهجوم، وكذلك لارتفاع الراتب الأسبوعي لإبراهيموفيتش، حيث يرغب اللاعب في تقاضي راتب 160 ألف جنية إسترليني في الأسبوع.

كما تؤكد اخبار ريال مدريد اليوم إلى اقتراب كليان مبابي من الانتقال لصفوف الملكي، حيث قام زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لمكالمة اللاعب، وقام بالتأكيد له على رحيل أحد نجوم الفريق، وإعطاء عدد من الدقائق للعب في صفوف الفريق.

اخبار ريال مدريد اليوم حول كوفاسيتش

وعن اخر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد، فقد انتشرت عدة تقارير تفيد بأن إدارة فريق برشلونة وجهت أنظارها نحو نجم خط وسط ريال مدريد الكرواتي كوفاسيتش، وذلك كبديل لنجم خط وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي، بسبب زيادة المبلغ الذي تطلبه إدارة باريس سان جيرمان مقابل رحيل ماركو فيراتي لبرشلونة، حيث طلب الفريق الباريسي 100 مليون يورو مقابل رحيل فيراتي، وكذلك فإن إدارة باريس سان جيرمان أبدت رغبتها في الحصول على خدمات الكرواتي في حال رحيل فيراتي لبرشلونة، كما أبدت استعداداتها لدفع 50 مليون يورو.

اخر اخبار ريال مدريد حول كوينتراو

أما عن اخر اخبار ريال مدريد حول لاعبه البرتغالي فابيو كوينتراو، فقد اقترب رحيل البرتغالي عن صفوف المرينجي، ووجهة اللاعب المقبلة هي فريق لشبونة، إلا أنه يتبقى الاتفاق على بعض الأمور بين النادي واللاعب، حيث لم يتم تحديد الراتب حتى الآن، وخلال الموسم الماضي خرج كوينتراو من حسابات زيدان، حيث لم يشترك سوى في 6 مباريات، ومع قدوم اللاعب ثيو هيرنانديز المحتمل، بات أكيدا عدم الحاجة لكوينتراو خلال الموسم القادم.

اخبار ريال مدريد اليوم وموقف معقد لجاريث بيل

موقف الويلزي جاريث بيل أصبح معقدا مع احتمال انتقال مبابي لصفوف الملكي كما تشير إلى ذلك اخبار ريال مدريد في الصحف، ومما زاد من تعقيد الموقف، ما نشرته الصحف عن احتمالية مغادرة أحد عناصر BBC للفريق، كما أخبر زيدان مبابي بذلك، ويعتبر وضع جاريث بيل هو الأضعف بين ثلاثي BBC، بسبب اعتماد زيدان الكبير على بنزيما وتمسكه ببقائه، وما قدمه رونالدو خلال الموسم الماضي، ولذلك ففي حالة مغادرة أي من الثلاثي، فإن الأرجح هو خروج جاريث بيل من ريال مدريد.

كما أعلن اليوم نادي ريال سوسيداد عن انتقال مدافع ريال مدريد صاحب الـ 23 عام دييجو لورينتي، وانتقل المدافع الشباب لصفوف فريق ريال سوسيداد بعقد طويل الأجل لمدة خمس مواسم، مع وجود بند في العقد يعطي الأحقية لريال مدريد في شراء اللاعب، هذا وقد عبر اللاعب عن رضاه بانتقاله لريال سوسيداد، كما عبر عن سعادته بالعقد طويل الأجل الذي يعطيه بعض الاستقرار.

اخر اخبار ريال مدريد اليوم

نشرت صحيفة “ذا صن الإنجليزية” تقرير أعدته اليوم حول اخر اخبار ريال مدريد حول الكولومبي خاميس رودريجيز، وذكرت الصحيفة أن الاتفاق بين مانشستر يونايتد وخاميس رودريجيز قد تم، وتبقى الاتفاق مع ريال مدريد حول المقابل المادي لانتقال اللاعب لملعب الأولد ترافورد، وذكرت الصحيفة أن قيمة الصفقة قد تتراوح بين 70 إلى 80 مليون يورو.

ماريانو دياز يرحل عن ريال مدريد

أعلن الموقع الرسمي لفريق ريال مدريد عن رحيل مهاجم الفريق الشاب ماريانو دياز، وشكر النادي اللاعب على تفانيه مع الفريق، وتمنى له النجاح خلال المرحلة القادمة، وانتقل اللاعب لصفوف فريق ليون الفرنسي مقابل 8 مليون يورو، ويتحصل النادي على نسبة من بيع اللاعب بعد ذلك، ووقع اللاعب على عقد مع فريق ليون يحصل خلاله على 4 مليون يورو سنويا.

ارتبط اسم لاعب وسط ريال مدريد ماثيو كوفاسيتش بالانتقال لفريق مانشستر يونايتد، حيث نقلت الصحف الإنجليزية اليوم رغبة البرتغالي جوزية مورينيو في استقدام كوفاسيتش لملعب الأحلام خلال الموسم القادم.

أخبار ريال مدريد وصفقة داني سيبايوس

يرغب فريق ريال مدريد في الحصول على خدمات الموهبة الأسبانية المتألقة مع منتخب أسبانيا خلال بطولة أمم أوربا تحت 21 عام، داني سيبايوس لاعب فريق ريال بتيس الأسباني، وترغب العديد من الفرق في الحوصل على خدمات اللاعب، فإلى جانب فريق ريال مدريد، يرغب فريق برشلونة في الحصول على توقيع اللاعب، كذلك فريق يوفنتوس الإيطالي.

يقترب داني سيبايوس من الانتقال لفريق ريال مدريد، حيث يجتمع نائب رئيس ريال بتيس اليوم الإثنين مع المدير التنفيذي لريال مدريد من أجل الاستماع لعرض ريال مدريد مقابل اللاعب، ومن المنتظر أن يصل عرض ريال مدريد إلى 20 مليون يورو.

على الرغم من تألق الحارس كيلور نافاس في حماية عرين ريال مدريد خلال مواجهات الفريق الأخيرة، وظهور الحارس بشكل قوي في الدفاع عن مرمى الفريق، إلا أن إدارة الفريق تسعى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى الحصول على خدمات أحد الحراس الشباب لخلافة الكوستاريكي في حراسة مرمى ريال مدريد، ويأتي على رأس هؤلاء الحراس الحارس الأسباني دي خيا، وكورتوا، ودوناروما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.