القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا اليوم منهم أربع قنوات مجانية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا اليوم منهم أربع قنوات مجانية

يلتقي اليوم فريق الأهلي المصري مع نظيره الجزائري وفاق سطيف وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، في مباراة الإياب بين الفريقين ضمن مباريات دور النصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا على ملعب جويلية 1962 في مدينة الشراقة، وكان الأهلي قد نجح في الفوز في مباراة الذهاب بأربعة أهداف دون رد، ونجح الأهلي في الصعود للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق الرجاء المغربي في مباراة الذهاب، بينما تعادل في مباراة الإياب وهو ما أهله للصعود للدور التالي نصف النهائي، بينما نجح وفاق سطيف في الصعود إلى النصف النهائي على حساب الترجي التونسي الذي تعادلا في مباراة الذهاب، بينما فاوز وفاق سطيف في مباراة الإياب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و وفاق سطيف اليوم

تذاع مباراة الاهلي اليوم أمام وفاق سطيف على مباراة beIN SPORTS HD 3 وذلك بتعليق من جواد بدة، ويمكن تنزيلها عبر التردد 11013 أفقي معادل ترميز 27500، بينما يمكن مشاهدة المباراة عبر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهليو ووفاق سطيف اليوم عبر الأقمار المختلفة كما يلي:

قناة tvt التوجولية

تذاع مباراة وفاق سطيف مع الأهلي اليوم على قناة tvt التوجولية المفتوحة عبر قمر يوتلسات 9 شرق وذلك عبر التردد 11900 أفقي معامل ترميز 27500.

قناة Rti الإيفوارية

يمكن مشاهدة مباراة الاهلي اليوم عبر قناة قناة Rti الإيفوارية المفتوحة على قمر يوتلسات 9 شرق وذلك في مباراة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري، وتردد القناة هو 11900 أفقي معامل ترميز 27500.

قناة Ortb البينينية

مباراة وفاق سطيف الجزائري أمام الأهلي المصري ستعرض على قناة Ortb البينينية المفتوحة عبر قمر يوتلسات 9 شرق عبر التردد 11900 أفقي معادل الترميز 27500.

قناة تايم سبورتس الأرضية

شاهد مباراة الأهلي و وفاق سطيف اليوم على قناة تايم سبورتس الأرضية عبر البث الأرضي الخاص بها وذلك عبر التردد الأرضي UHF 32.

تاريخ لقاءات الأهلي أمام وفاق سطيف

ألتقى الأهلي مع وفاق رياضي سطيف الجزائري في ست مباريات طوال تاريخ الفريقين جميعها في دوري أبطال أفريقيا ما عدا مباراة واحدة كانت في السوبر الأفريقي، تعادلا في مباراة واحدة منهما، وفاز الأهلي في ثلاثة مباريات منهما، وفاز وفاق في مباراتان فقط، إلا أن في أحد البطولات رغم فوز الأهلي إلا أن وفاق سطيف صعد إلى الدور النهائي على حسابه بسبب تعادل الفريقين بنتائج المباريات مما دفع المباراة في النهائي إلى ضربات الجزاء والتي نجح وفاق سطيف الجزائري في حسب الفوز بها على الأهلي.

تصريحات سيد عبدالحفيظ قبل مباراة وفاق سطيف الجزائري

نشرت القناة الرسمية للأهلي فيديو صحفي يظهر فيه الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي مشيرا إلى أن مباراة الفريق أمام وفاق سطيف الجزائري، ليست سهلة وويجب على اللاعبين أن يكونوا في كامل التركيز، وأنه يجب على لاعبي الفريق أن يخوضوا المباراة كأنها المباراة الأولى وإعطاء التركيز الكامل لها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *