استعلام صرف المساعدة المقطوعة شوال 1440 برقم السجل عبر موقع وزارة العمل

المساعدة المقطوعة شوال 1440، أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية والعمل، أنه قد تقرر صرف دفعة جديدة من المساعدة المقطوعة خلال أيام، وقد أودعت وزارة العمل بالأمس مبالغ معاش الضمان لشهر شوال 1440 بحساب مستفيدي الضمان، قد بلغت إجمالي المبالغ المودعة 2,013,376,468 ريالا، شملت المعاشات الضمانية أما عن مبالغ المساعدات النقدية الخاصة بالغذاء بلغت  191,408,784ريالا، وتم صرف مبلغ 101,489,868 ريالا من أجل تسدي فواتير الكهرباء، ومبلغ 336,600,000 مبالغ بدل غلاء معيشة.

صرف المساعدة المقطوعة شوال 1440

تقرر صرف دفعة جديدة، من برنامج المساعدة خلال شهر رمضان، من أجل تقليص قوائم الانتظار الخاصة، ببرنامج المساعدة المقطوعة، ويعتبر برنامج المساعدات، أحد أهم البرامج التي تدعمها المملكة، للتخفيف عن كاهل المواطن، وسد عجز الأسر الأكثر احتياجا بالمملكة، وقد بلغت قيمة المساعدة، 10400 إلى 30000 ريال سعودي، ويتم صرف المساعدة المقطوعة، حسب دخل كل أسرة وعدد الأفراد.

استعلام المساعدة المقطوعة لشهر رمضان 1440

يمكن الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة، من الدفعات الجديدة الخاصة، بشهر رمضان والتي تقرر صرفها خلال يومين، عن طريق الولوج إلى، رابط موقع وزارة التنمية الاجتماعية والعمل بالمملكة، وإدخال رقم الهوية ورمز التحقق، الخاص بالمواطن ثم يقوم بعد ذلك بعمل استعلام.

والجدير بالذكر أن مستحقي المساعدة، كلا من الأرامل منفردة أو مع أولادها، وأيضا المطلقات منفردة أو مع أولادها، وكل من وصل لسن الشيخوخة.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1440 برقم الهوية

قررت وزارة الضمان الاجتماعي، ووزارة المالية صرف المساعدة المقطوعة صفر 1439 بعد غد السبت، ولم تتقرر قيمة الصرف حتى الآن، ومن المقرر البدء في الصرف، بداية من أول يوم بشهر صفر، وجدير بالتنويه على أن مساعدة شهر محرم بلغت، قيمتها 484 مليون ريال سعودي.

تحديث 26-10: تم اليوم صرف مساعدة صفر 1439 وتم، إيداع مستحقات مستفيدي الضمان بقيمة 499 مليون ريال سعودي، وتهدف الحكومة من تلك المساعدات رفع مستوى، معيشة مواطنيها من معدومي الدخل ومتوسطي الدخل أيضا.

تحديث: تم إيداع مستحقات مستفيدي دعم المملكة من برنامج المساعدة المقطوعة الذي يهدف لتوصيل الدعم لمحدود الدخل من مواطني المملكة، وأصحاب المعاشات الضئيلة مع النظر لعدد أفراد الأسرة وقيمة الدخل الفعلية.

تحديث: يتم استعلام المقطوعة لكل شهر عن طريق الولوج غلى رابط موقع الضمان الاجتماعي أو وزارة العمل والتنمية وإدخال البيانات المطلوبة مثل :

  1. وضع البيانات المطلوبة كذكر الحالة الاجتماعية.
  2. عدد أفراد الأسرة
  3. قيمة الدخل المستحق للأسرة.
  4. الوظيفة إن وجدت.

استعلام المقطوعة ربيع الثاني برقم السجل المدني

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالأمس بإيداع مخصصات مستحقي الضمان الاجتماعي لربيع الثاني، تضم تلك المخصصات أيضا  دعم الكهرباء وقد أكدت بعض المصادر الرسمية أن مستفيدي المقطوعة، وخدمات الضمان ببنك الراجحي قد تسلموا بالفعل أمس في حساباتهم البنكية  إشعارات باستلام مبالغ المساعدات المقطوعة.

أكد وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي أن إجمالي مبالغ مستحقي المقطوعة التي تم وضعها للمستفيدين بلغت 401.440.983 ريال سعودي، وأوضح أن عدد الحالات التي أودع لها مستحقات المقطوعة بلغ 30.686 حالة، ممن كانوا بقوائم انتظار الصرف الخاص بالبرنامج.

بالصور استعلام المقطوعة ربيع ثاني 1439 بعد إعلان وزارة التنمية الاجتماعية إيداع مبالغ مستفيدي، المقطوعة ضمن برامج الضمان الاجتماعي يمكن الاستعلام بالطريقة التالية بالصورتحديث: الاستعلام عن المساعدة المقطوعة ربيع الثاني لعام 1439 برقم السجل المدني، بعد إيداعها من وزارة العمل والتنمية والأوامر الملكية القاضية بصرفها هي وبدل غلاء المعيشة للمستحقين.

تحديث: المساعدة المقطوعة ربيع أول 1439 تم إيداع مبالغ معاش الضمان الاجتماعي اليوم لـ900 ألف مستفيد، من مستفيدي الضمان والمساعدة المقطوعة هذا إلى جانب، إيداع بدل غلاء المعيشة بقيمة 500 ريال وفقا للأوامر الملكية الأخيرة.

استعلام المساعدة المقطوعة 1439

تحديث: تم إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة وصرفها من الضمان الاجتماعي دفعة شهر جمادي الأول 1439 وبلغ، عدد المستفيدين من تلك المقطوعة لهذا الشهر 30 ألف مستحق ومستحقة.

تحديث: بالفعل تم إيداع مستحقات المقطوعة للشهر الجاري ويمكن الاستعلام عنها، من خلال موقع وزارة العمل والتنمية والدخول إلى الضمان الاجتماعي فقد، تم التأكيد من قبل وكيل الوزارة إبراهيم الشافي أن برنامج المساعدات المقطوعة، يهدف لمساندة المواطنين  أصحاب الدخل المتوسط والمحدود، من مواجهة غلاء المعيشة يمكن استعلام أسماء الضمان الاجتماعي.

تم إيداع مبالغ مستحقات مستفيدي المساعدات المقطوعة لشهر جمادي الأول لعام 1439 ويمكن، الاستعلام عن المقطوعة برقم السجل أو برقم الهوية من خلال موقع وزارة العمل والتنمية.

المساعدة المقطوعة شهر ذو القعدة 1439

أيام قليلة تفصلنا عن إيداع مستحقات المساعدة المقطوعة شهر ذو القعدة 1439 وتجدر الإشارة، إلى أن المقطوعة هي أحد برامج الضمان الاجتماعي التي أقرته المملكة للحد من التعديلات الاقتصادية وزيادة الأسعار.

تعليقات

  1. تم إيداع مبالغ المقطوعة جامدي الاول لعام 1439 ويمكن الآن الدخول لموقع الوزارة والاستعلام عن المستفيدين وقيمة الإيداع

  2. ان شاء الله لنا نصيب في مقطوعة. .انا ماقدام عليه من شعبان والحين ما نزلت لي والله ??

      1. استعلام صرف المساعدة المقطوعة برقم السجل عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية استعلم الآن

      2. إيداع قيمة بدل غلاء المعيشة إلى جانب معاش الضمان لمستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي ويمكن الاستعلام عن مبلغ معاش الضمان والبدل بالدخول غلى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

  3. وين مقطوعة ضمان شهر 3مشفناء شي ولله ديون وجارعيشه تعبناء نفسين ولله يارب تنزل مقطوعة عام 1436

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *