أيفون 13 جرير كم سعره؟ وطريقة الحصول عليه بالتقسيط

أيفون 13 جرير كم سعره؟ وطريقة الحصول عليه بالتقسيط

أيفون 13 جرير كم سعره؟ من الأسئلة الشائعة التي تشغل بال كثير من عملاء مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية فقد استطاعت المكتبة أن توفر الجوالات الذكية لتلبية احتياجات العملاء وخصصت أقسام عديدة من أجل ذلك فيمكن أولًا الحصول على الجوال بسعر الكاش كما يمكن الحصول على جرير ايفون ١٣ اقساط  بكافة إصداراته المتاحة لدى المكتبة خلال الفترة الحالية، وسوف نوفر لكم سعر ايفون 13 في السعودية خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد سعر ايفون 13 جرير بجميع الفروع.

أيفون 13 جرير كم سعره؟

تقدم مكتبة جرير لعملائها أيفون 13 برو ماكس الذي سعته 1 تيرا بايت، بمبلغ 7699 ريال سعودي وهناك إصدارات أخرى متوفرة من خلال المكتبة أو يمكن طلبها عند التواصل مع أحد الفروع، ويضاف إلى ذلك وجود ألوان عديدة من الإصدار الجديد الذي وفرته شركة أبل.

أهم مميزات أيفون 13 برو ماكس

هناك العديد من المميزات التي انطلقت مع انطلاق هذا الجوال، سواء من خلال ايفون 13 برو ماكس بمساحة التخزين الأعلى أو الأقل، ومن بينها ما يلي:

  • سعة الجوال: 1 تيرا بايت وهناك أيضًا مساحة تصل إلى 512 جيجا بايت، وأخرى مساحة 256 جيجا بايت، والمساحة الأصغر تصل إلى 128 جيجا بايت.
  • المقاس الخاص بالشاشة: 6.7 بوصة.
  • مدى نقاء الكاميرا: عند الحصول على الجوال تستفيد من دقة الكاميرا المميزة إذ أن الكاميرا الخلفية دقتها تصل إلى 12 ميجا بيكسل للثلاث كاميرات، بينما الأخرى الأمامية أو كما يُسميها البعض من المستخدمين باسم كاميرا السيلفي فإن دقتها تصل إلى 12 ميجا بيكسل فقط.
  • نوع المنتج: هاتف ذكي به امتيازات عديدة.
  • الشبكات التي يدعمها: يدعم جميع الشبكات ومن بينها الجيل الخامس وهي أحدث التقنيات المتوفرة عن طريق الشركات.
  • التقنية الخاصة بالتواصل: واي فاي – بلوتوث وكافة تقنيات التواصل الأخرى المتوفرة في الأجهزة الإلكترونية الحديثة.
  • نوع الشريحة الموجودة: الشريحة رقم 1: نانو، أما الشريحة رقم 2 فهي إلكترونية.
  • لون الجوال: جرافيتي ومتوفر أيضًا مجموعة كبيرة من الألوان التي قامت الشركة نفسها بإصدارها خلال الفترة الأخيرة.

خدمة تقسيط أيفون 13 جرير

بعد أن ذكرنا فيما سبق الإجابة على التساؤل المطروح أيفون 13 جرير كم سعره؟ وهذا يكون عن طريق الكاش نقدم الآن سعره عن طريق خدمة التقسيط التي تقدمها مكتبة جرير ويبدأ تقسيط لموبايل أيفون 13 بروماكس من 357 ريال سعودي في الشهر، وهذا يكون لمدة 36 شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *