التخطي إلى المحتوى

حالة من الغضب وردود الأفعال الواسعة التي سادت مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول منشورات كثيرة ومقاطع فيديو مصورة لاعتداء العاملين بمطعم “أم حسن” بالقاهرة على مجموعة من الفتيات المنتقبات وذلك أثناء تناولهم لوجبة الإفطار بالأمس .

هذا وعلى حد ما تم نشره على لسان أحد الفتيات التى شهدت الواقعة حيث أشارت إلى أنها هى ومجموعة من من أصدقائها المنتقبات دخلن الى المطعم المذكور حيث لاحظن أثناء جلوسهم ان نظرات العاملين بالمطعم اليهم نظرات غريبة بسبب النقاب وأثناء تناولهم للطعام جاءهم الكاشير بالفاتورة قبل إكمالهم لتناول الطعام على غير المعتاد مع باقى الزبائن حيث ان الدفع يكون بعد تناول الطعام .

وتابعت سلمى التى حضرت الواقعة حيث أشارت إلى انهم وعند تناولهم للطعام وفى حوالى الساعة الثامنة تقريباً حيث قاموا جميعهم لدفع الحساب تمهيداً للخروج من المطعم وفى هذه الاثناء حدث احتكاك جسدي بين مدير المطعم وواحدة من الفتيات والتى قالت له على حد ما جاء فى منشور سلمى :

واحتك بيها جامد فقالته من فضلك وسع كدا مينفعش ممكن تمر من مكان تاني قالها وطي صوتك وعلي صوته عليه فاخدنا شنطنا وقولنا نمشي فقلنا اصلكم مش محترمين انتوا والي لمينهم دول ومكانكم تاكلوا في الشارع انتوا منظر ناس تاكل في مطعم وسبلنا الدين وقالنا انتوا تاكلوا فالشارع بمنظركم دا ” الي هو ايه منظرنا معرفش ” وذلك بحسب رواية سلمي. .

وما زالت ردود الأفعال الغاضبة تتوالى بسبب ما حدث في هذا المطعم وفيما يلى نص المنشور الذى تم تداوله عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.