أقوى كيراتين طبيعي لفرد طويل الأمد للشعر مع نعومة ولمعان غير مسبوق

أقوى كيراتين طبيعي لفرد طويل الأمد للشعر مع نعومة ولمعان غير مسبوق

أقوى كيراتين طبيعي للشعر في المنزل لفرد الشعر طويل الأمد كيراتين طبيعي وفعال مئة بالمئة وصفة اليوم هي تحضير أقوى كيراتين طبيعي للشعر في المنزل لفرد الشعر طويل الأمد كيراتين طبيعي وفعال مئة بالمئة، إليكي سيدتي كيفية تحضير كيراتين طبيعي للشعر سيحول شعرك من خشن ومجعد إلى مفرود للأبد، ولتحضير هذا الكيراتين نحتاج إلى الجزر فهو يعالج جفاف وخشونة الشعر كما أن الجزر يفرد الشعر ويجعل ملمسه حريري.

أقوى كيراتين طبيعي للشعر في المنزل

كما يساعد الجزر على الحفاظ على صحة بصيلات الشعر ويغذي الشعر بفيتامين أ فالجزر يعد مصدرا جيداً لهذا الفيتامين، وهو الذي يساهم في مقاومة جفاف فروة الرأس بالإضافة إلى دور الجزر في مقاومة تساقط الشعر، كذلك نحتاج إلى زيت جوز الهند فهو يرطب فروة الرأس بعمق لاحتوائه على الأحماض الامينية، كما أنه يسهم في تقليل تساقط الشعر وتحفيز نموه وتعزيز كثافته.

فرد الشعر طويل الأمد كيراتين طبيعي

مكونات الكيراتين الطبيعي :

  • 2 ثمرة جزر.
  • كوب من الماء.
  • 2 ملعقة كبيرة من نشا الذرة.
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

كيراتين طبيعي بمكونات من المنزل

طريقة التحضير والإستخدام نأخذ الجزر ونقشره لنزيل القشرة الخارجية ثم نبشر الجزر بإستخدام مبشرة لنحصل على مبشور الجزر، وبعد ذلك نضع مبشور الجزر في الخلاط الكهربائي ونضف إليه الماء ثم نمزج المكونات جيداً في الخلاط، وبعد ذلك نقوم بتصفية الخليط بإستخدام قطعة قماش خفيفة ونضع العصير الناتج في وعاء ونضف إليه النشا، ثم نمزج جيداً حتى يذوب النشا وبعد ذلك نسكب الخليط في قدر مخصص للطبخ.

يتم رفع الخليط على نار هادئة جداً مع تحريكه بإستمرار حتى نحصل على قوام كريمي، ثم نفرغ الخليط الكريمي في وعاء ونضف إليه زيت جوز الهند وزيت الزيتون ثم نمزج جيداً. قومي بتقسيم شعرك إلى عدة أقسام وطبقي الخليط على كل قسم من شعرك، ويمكنك الاستعانة بمشط لتسهيل تطبيق الوصفة ثم غطي شعرك بقبعة بلاستيكية واتركي الخليط على شعرك لمدة ساعتين، وبعد ذلك اغسلي شعرك كالمعتاد والنتيجة شعر مفرود وحريري من أول إستخدام، كرري تطبيق هذا الكيراتين مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *