لينك نتائج وزارة الدفاع 1443 القبول المبدئي بوابة القبول والتجنيد الموحد tajnidreg.mod.gov.sa

لينك نتائج وزارة الدفاع 1443 القبول المبدئي بوابة القبول والتجنيد الموحد tajnidreg.mod.gov.sa

ازداد البحث بشكل كبير عن رابط نتائج وزارة الدفاع 1443 القبول المبدئي بوابة القبول والتجنيد الموحد، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الدفاع عن أسماء المقبولين وزارة الدفاع 1443، القبول المبدئي نتائج الترشيح الأولى في التجنيد الموحد، ويجب على من وقع عليهم الاختيار استكمال البيانات الخاصة بهم، وذلك بالدخول على الحساب الخاص بهم وحجز موعد في أقرب مركز تجنيد وطباعة النماذج ومراجعة الدوائر الحكومية، كما يجب أن يكون الحالة الصحية للمرشح “محصن” في تطبيق توكلنا.

يتم الاستعلام عن نتائج التجنيد الموحد وزارة الدفاع 1443 إلكترونياً، من خلال الدخول على رابط tajnidreg.mod.gov.sa للاطلاع على النتائج، ويجب على من تم اختيارهم سرعة تجهيز كافة المستندات المطلوبة والتوجه إلى أقرب مركز تجنيد وحجز موعد لاستكمال الإجراءات، لذلك نقدم لكم هذا المقال لنوضح لكم رابط استعلام نتائج وزارة الدفاع 1443 وطريقة الاستعلام عن نتائج الترشيح الأولي في التجنيد والقبول الموحد.

رابط نتائج وزارة الدفاع 1443

كما ذكرنا لكم في الفقرة السابقة يتم الاستعلام عن أسماء المقبولين في وزارة الدفاع القبول الموحد 1443 إلكترونياً من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:-

  • يجب الدخول على رابط بوابة القبول والتجنيد الموحد tajnidreg.mod.gov.sa.
  • يفتح موقع الإدارة العامة للقبول والتجنيد ثم يتم النزول إلى أسفل الصفحة والنقر على “تسجيل الدخول”.
  • إدخال اسم المستخدم كلمة المرور ورمز التحقق والنقر على “دخول”.
  • بعد الدخول سوف تظهر أمامك حالة الطلب “تم ترشيحك”.
  • تقوم بتعبئة جميع البيانات المطلوبة وحجز موعد في أقرب مركز للتجنيد.
  • أو قد يصل للمتقدم رسالة تفيد بأنه قد تم ترشيحك وعليك التوجه إلى أقرب مركز تجنيد لاستكمال الإجراءات.

بوابة القبول الموحد وزارة الدفاع 1443 tajnidreg.mod.gov.sa

كما ذكرنا لكم من يتم ترشيحه تأتيه رسالة تفيد بأنه تم الترشيح أو عند دخوله على حسابه يجد أنه تم ترشيحه وعليه التوجه إلى أقرب مركز للتجنيد الموحد. ومن لم يتم قبوله سوف يجد رسالة تفيد “نعتذر عن قبولك هذه الفترة نتمنى لك التوفيق في المرة القادمة”.

وزارة الدفاع نتائج القبول المبدئي 1443

يجب على من تم ترشيحه مبدئياً سرعة التوجه إلى أقرب مركز للتجنيد وحجز موعد لاستكمال باقي الإجراءات. كما يجب أن تكون الحالة الصحية محصن عبر تطبيق توكلنا. ويجب اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة عند استكمال الإجراءات ضد فيروس كورونا.

نتائج وزارة الدفاع التجنيد الموحد 1443 وملاحظات هامة

  1. يجب الانتباه أنه إذا كانت حالة القبول “فارغة” فهذا يعني أنه لم يتم فرز الطلب الخاص بك حتى الآن.
  2. لا يتطلب مراجعة الأدلة الجنائية.
  3. القبول يتم على دفعات وبشكل يومي لذلك يجب عليك متابعة طلبك بشكل مستمر.
  4. إذا كانت حالة الطلب “فارغ” فهذا يعني أنه لم يتم ترشيحك أولياً حتى الآن وقد يتم ترشيحك لاحقاً أو قد يتم تغيير الحالة فيما بعد إلى الاعتذار عن القبول لهذه الفترة.

خطوات استكمال الإجراءات وحجز الموعد وطباعة المستندات المطلوبة

في البداية لاستكمال البيانات يجب الدخول على الرابط الموجود بالمقال وهو رابط التجنيد الموحد tajnidreg.mod.gov.sa، ثم بعد فتح الرابط يتم الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق والنقر على “دخول”. سوف يتم فتح صفحة تحتوي على حالة الطلب – تم ترشيحك أولياً وعليك إكمال إجراءاتك. قم بالنقر على هذه الأيقونة وقم باستكمال البيانات المطلوبة بشكل صحيح. بعد الانتهاء من إدخال كافة البيانات قم بالنزول إلى أسفل الصفحة وأضغط على “حفظ والانتقال إلى الخطوة التالية”. بعد النقر على “حفظ” يتم الانتقال إلى أيقونة “حجز الموعد” قم بالضغط عليها لاختيار مركز التجنيد الأقرب ثم يتم اختيار الموعد واليوم والنقر على “حفظ”.

المستندات المطلوب طباعتها

ثقفني
ثقفني

هناك مستندات يجب إحضارها وطباعتها ملونة وإحضارها عند إجراء المقابلة في الموعد المحدد في مركز التجنيد. ويجب طباعة هذه المستندات وترتيبها حسب المرفقات بالترتيب الصحيح. وهذه المستندات بالترتيب كالتالي:-

  1. غلاف الطلب.
  2. الإرشادات العامة.
  3. الوثائق المطلوبة.
  4. معلومات المتقدم\ة.
  5. الأصل والمنشأ.
  6. تعهد على المتقدم\ة وولي الأمر.
  7. معلومات شخصية.
  8. الفحص الطبي.
  9. بيان خدمات سابقة.
  10. كرت المراجعة.

يجب إحضار جميع هذه المستندات وطباعتها ملونه وترتيبها حسب الترتيب الموجود والحضور بها في موعد الحجز في مركز التجنيد الذي قمت باختياره.

مراكز التجنيد المتاحة لحجز موعد بها لاستكمال الإجراءات

ثقفني
ثقفني

كما ذكرنا لكم سابقاً أم من وقع عليه الاختيار يجب عليه حجز موعد في أقرب مركز تجنيد لمحل السكن. مع تحديد الموعد المتاح ضمن القائمة الموجودة وفيما يلي سوف نستعرض معكم مراكز التجنيد المتاحة لحجز موعد بها وهي كالتالي:-

  1. مركز تجنيد القوات المسلحة بالجنوبية \ خميس مشيط.
  2. مركز تجنيد القوات المسلحة بالرياض.
  3. كذلك مركز تجنيد القوات المسلحة بالشرقية \ الظهران.
  4. مركز تجنيد القوات المسلحة بالشمالية \ حفر الباطن.
  5. مركز تجنيد القوات المسلحة بالشمالية الغربية \ تبوك.
  6. كذلك مركز تجنيد القوات المسلحة بالطائف.
  7. مركز تجنيد القوات المسلحة بالغربية \ جدة.
  8. مركز تجنيد القوات المسلحة بالوسطى \ الخرج.

طريقة تعديل البيانات بعد حفظها الخاصة بنتائج وزارة الدفاع 1443 القبول الموحد

ثقفني
ثقفني

يبحث البعض ممن تم قبولهم أولياً على طريقة تعديل البيانات بعد الحفظ. ويتم ذلك بعد استكمال جميع البيانات والنقر على أيقونة “حفظ والانتقال للخطوة القادمة”. ستجد أمامك ثلاث خيارات الأول حالة الطلب والثاني إكمال البيانات والثالث حجز الموعد. قم بالنقر على الخيار الثاني وهو “إكمال البيانات” وقم بتعديل البيانات التي ترغب في تعديلهم. لكن وجب التنبيه أنه بعد تعديل البيانات وجب عليك إعادة طباعة كافة المستندات مرة أخرى.

تعليقات

  • وصلتني رساله حاله الطلب لم يتم اختيار اي وظيفه الرجاء اختيار الوظايف من خلال الضغط على التقديم على الوظايف اعلى الصفحه ماهو المطلوب مني ؟

    • نتائج وزارة الدفاع 1443 التجنيد الموحد\\ عزيزي القارئ هذه الرسالة قد تكون بسبب عدم اختيارك الوظيفة عند تعبئة البيانات أثناء التسجيل لذلك يطلب منك اختيار الوظيفة أولاً. بالتوفيق إن شاء الله

    • بوابة التجنيد الموحد وزارة الدفاع 1443\\ عزيزي القارئ قد تكون هذه الرسالة بسبب عدم اختيارك لوظيفة محددة أثناء التسجيل. لذلك يطلب منك تحديد الوظيفة أولاً. لذلك راجع بياناتك وتأكد من تعبئة جميع البيانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *