التخطي إلى المحتوى

أعلنت السعودية تولي الفريق سعود الهلال منصب مدير الأمن العام بالمملكة، ويعد هذا الاسم مرضيا للمواطنين السعوديين، حيث أنه يمتلك سجلا حافلا من النجاحات والإنجازات.

فقد شهد مرحك بحث جوجل عدا بحثيا ضخما عن الفريق سعود الهلال، والسيرة الذاتية لــ مدير الأمن العام الجديد، وغيرها من الأمور التي تهدف للحصول علي معلومات حوله، من بعض المواطنين  السعوديين الذين ليسوا علي دراية كامله بسعود.

الفريق سعود الهلال مدير الأمن العام الجديد

انخرط الفريق سعود الهلال في العمل الأمني بعدما تخرج من كلية الشريعة بالرياض، حيث خاض سعود دورة تدريبية ثم عمل بعدها مباشرة ضابط شرطة، ليجعل لنفسه شخصية قوية رائعة ليواصل نجاحه ليقود بعد ذلك العديد من مراكز الشرطة بالرياض، ثم تولي منصب جديد وهو إدارة البحث والتحري في شرطة المنطقة.

وبعدما أثبت الفريق سعودي الهلال قدرته ونجاحه تولي منصب مدير لدوريات الأمن في منطقة الرياض، ليواصل تألقه اللافت للنظر ليتم تعيينه بعدها مدير للإدارة العامة لدوريات الأمن برتبة عميد، ثم تولي سعودي عام 1431 مسئولية قيادة شرطة الرياض، وقدم العديد من النجاحات التي تسببت في ترقيته إلي رتبة لواء، وكانت هذه أخر المناصب التي تولها قبل أن يصدر الأمر الملكي بترقيته إلي مدير الأمن العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.