عروض ساكو اون لاين الجديدة في السعودية بأرخص سعر حصريًا من متجر ساكو saco

عروض ساكو اون لاين الجديدة في السعودية بأرخص سعر حصريًا من متجر ساكو saco

عروض ساكو اليوم في السعودية متاحة من موقع ساكو اون لاين تسوق بأرخص سعر حصري على كل الأجهزة والإلكترونيات ومستلزمات المنزل من متجر ساكو saco الذي يعرض لكم تسهيلات متنوعة عند الدفع، هذا بالإضافة إلى خدمة التوصيل إلى باب المنزل وميزات أخرة كثيرة.

عروض ساكو اون لاين الجديدة في السعودية بأرخص سعر حصريًا من متجر ساكو saco

تتيح لكم ساكوعروض جديدة في السعودية يقدمها لكم بأرخص سعر حصري على كل أجهزة المطبخ ومستلزماته، مع الأجهزة المنزلية الحديثة، بجانب أجهزة العناية بالبشرة والشعر، وهذا كله متاح بخصم كبير حتى فترة محدودة بمناسبة موسم خصومات شهر رمضان المبارك، فهي فرصة لا تعوض للتسوق وشراء كافة إحتياجاتكم داخل المنزل.

عروض ساكو اليوم

تجدون في التالي تخفيضات مميزة من شركة ساكو على أجهزة المطبخ المختلفة، منها القلايات، والغلايات وأجهزة محضر الطعام وصانعة الساندويتشات، هذا بالإضافة إلى أجهزة الخلاطات والعصارات، حيث يحرص المتجر على تقديم كل الماركات الشهيرة منها بأرخص سعر ممكن.

متجر ساكو
متجر ساكو
موقع ساكو
موقع ساكو

متجر ساكو

  • جهاز خلاط يدوي مع فرامة وحافظة يعمل بقوة 160-600 واط، والجهاز يأتي بسعة 500 مللي، وهو متاح بسعر مدهش 89 ريال سعودي فقط بدل من 129.75 ريال سعودي.
  • جهاز خلاط كهربائي من هملتون بيتش، يأتي مع عدد 3 اكواب، والجهاز يعمل بقوة 250 واطن، وهو متاح بسعر مخفض 169 ريال سعودي فقط بدل من 139.75 ريال سعودي.

ساكو الخبر

  • جهاز محضرة طعام تعمل بقوة 300 واط، الجهاز يأتي بسعة 1.8 لتر، وهو متاح بسعر 199 ريال سعودي يشمل ضريبة القيمة المضافة من 299.75 ريال سعودي.
  • جهاز محضرة طعام يأتي مع عدد 2 طاحونة، وهو يعمل بقوة 450 واط، كما يأتي الجهاز بسعة 1.25 لتر، وهو متاح بسعر 109 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من 119.75 ريال سعودي.

ساكو

تضم فروع محل ساكو بالسعودية أجهزة منزلية حديثة تناسب كل الإستخدامات، فنجد أجهزة كي الملابس اليدوية والعمودية، والمكانس الكهربائية الكبيرة الحجم والصغيرة، والعديد من ماكينات الخياطة وأجهزة تنقية الهواء، حيث تشمل الأجهزة معروضات من كافة الماركات العالمية بتخفيض كبير.

ساكو saco
ساكو saco
ساكو اون لاين
ساكو اون لاين

شركة ساكو

  • مكنسة كهربائية S11 GO من يوفي، متاحة باللون الأبيض بسعر 699 ريال سعودي بدل من 949 ريال سعودي.
  • مكنسة كهربائية بسعة 4.5 لتر، تعمل بقوة 1600 واط، متاحة باللون الأسود والأحمر بسعر 479 ريال سعودي بدل من 529 ريال سعودي.
  • عصا مكنسة 2 في 1، تعمل بقوة 21.6 فولت، بسعر 999 ريال سعودي بدل من 1319 ريال سعودي.

موقع ساكو للتسوق الإلكتروني

  • مكنسة كهربائية من يوفي، متاحة باللون الأسود بسعر 699 ريال سعودي بدل من 949 ريال سعودي.
  • مكنسة كهربائية مع منفاخ، تعمل بقوة 1400 واط، بسعة 30 لتر، متاحة بسعر 249 ريال سعودي بدل من 365.75 ريال سعودي.
  • آلة خياطة 10 غرز ترادشنال 2250، متاحة باللون الأبيض بسعر 699 ريال سعودي بدل من 779 ريال سعودي.

saco

تعرض لكم فروع ساكو الخبر والرياض وجدة أكثر أجهزة العناية بالبشرة طلبًا على مستوى المملكة العربية السعودية، كما تعرض أيضًا أجهزة العناية بالشعر والجسم بتقنيات متنوعة تتناسب مع مختلف الإحتياجات الشخصية، وفي التالي نستعرض سويًا أسعار ماكينات نزع  شعر الجسم، مع آلات الحلاقة الخاصة بشعر الرأس، بالإضافة إلى أجهزة تمليس وتصفيف الشعر، مع بعض أجهزة التدليك والمساج الخاصة بالبشرة والجسم.

saco
saco
ساكو
ساكو

محل ساكو

  • مجفف شعر يعمل بقوة 2100 واط، يحتوي على فوهة بمقاس 3 مم، ويضم خاصية التبريد، متاح بسعر 129.75 ريال سعودي.
  • فرشاة تصفيف الشعر تعمل بقوة 700 واط، تأتي مع ملحق واحد، متاحة بسعر 119.75 ريال سعودي.
  • فرشاة تنظيف للجسم، متاحة بسعر 89.75 ريال سعودي.
  • جهاز تمليس الشعر بمقاس 275 يعمل بقوة 220 فولت، متاح بسعر 129.75 ريال سعودي.

قدمنا لكم في مقال اليوم أرخص أسعار المعروضات على موقع ساكو للتسوق الإلكتروني في السعودية، مع التخفيضات الجديدة على الأسعار، كما شملت المعروضات تنوع كبير ما بين أجهزة المنزل والمطبخ، وآلات العناية الشخصية، وتابعونا ليصلكم كل جديد منا في عالم الأسعار داخل السعودية والوطن العربي.

هذا على أن نوافيكم يوميًا بكل أسعار المعروضات داخل المملكة العربية السعودية من مختلف المتاجر الشهيرة، كما نأتي لكم بتفاصيل التقسيط وكل التسهيلات المتاحة عند شراء أي من المنتجات التي يضمها العرض في موسم التخفيضات، حيث نهتم على موقعنا الرسمي بتقديم كل جديد يخص مختلف بلاد الوطن العربي من أخبار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *