وزارة الاسكان الدفعة الخامسة :استعلام أسماء مستحقي الدعم السكني برقم الهوية وأرقام صندوق التنمية العقاري

أسماء وزارة الاسكان الدفعة الخامسة ، اليوم تعلن حملة سكني أسماء مستحقي الدعم السكني للدفعة الخامسة من قروض صندوق التنمية العقاري والمنتجات السكنية المدعومة في شكل وحدات جاهزة أو قطع أراضي معدة للبناء لمن تقدم من خلال بوابة اسكان لحصول على الدعم السكني أو المسجلين ضمن قوائم انتظار صندوق التنمية العقارية .

الدفعة الخامسة من منتجات الدعم السكني سيقترب عددها من حوالي 27 ألف منتج سكني مدعوم، ستتنوع دون شك ما بين قروض التمويل العقاري والمتوقع أن يكون عددها 7700 قرض مدعوم، بخلاف الشقق والفلل السكنية، وقطع الأراضي، وسيعلن وزير الإسكان والمشرف العام على حملة سكني بعد قليل تفاصيل تخصيص وأسماء وزارة الاسكان الدفعة الخامسة وأرقام صندوق التنمية العقاري، دفعة شهر يونيو 2017 .

أسماء وزارة الاسكان الدفعة الخامسة

قدمت وزارة الاسكان على مدى الشهور الماضية وبالتحديد بداية من منتصف شهر فبراير 2017، اربع دفعات سكنية من المنتجات المدعومة وعبر الشراكة مع البنوك وشركات التمويل العقاري، وبإعلان الوزارة عن أسماء الدفعة الخامسة اليوم، سيصل إجمالي المنتجات السكنية المدعومة إلى 100 ألف منتج سكني، من إجمالي 280 ألف منتج سيتم طرحهم خلال العام الحالي 2017 .

وزارة الاسكان ستعرض على المستفيدين كيفية استكمال إجراءات الاستفادة من برنامج حملة سكني، سواء للمستفيدين من القروض التمويلية المدعومة، أو المنتجات السكنية التي ستعلنها حملة سكني 2017 .

استعلام اسماء مستحقي الدعم السكني وأرقام صندوق التنمية العقاري

الاستعلام عن أسماء وأرقام مستحقي القروض المدعومة تحت مسمى  آخر أرقام صندوق التنمية العقاري، أو أسماء مستحقي الدعم السكني من وزارة الاسكان الدفعة الخامسة برقم الهوية سيكون من خلال الرابط التالي:

موقع استعلام سكني الاسكان برقم الهوية

دقائق قليلة تفصلنا عن تفاصيل إعلان اسماء الدفعة الخامسة والتي سنرفقها لكم بعد قليل.

تحديث : خلال الدقائق القادمة سننشر لكم تفاصيل المنتجات السكنية التي سيعلن عنها وزير الاسكان ضمن منتجات الدفعة الخامسة 2017 دفعة شهر يونيو والبالغ عدد منتجاتها ما يقرب من 27 أف منتج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *