وزارة الاسكان السعودية : استعلام اسماء مستحقي الدعم السكني برقم الهويه 2020

وزارة الاسكان السعودية : استعلام اسماء مستحقي الدعم السكني برقم الهويه 2020

نرفق رابط اسماء مستحقي الدعم السكني من وزارة الاسكان السعودية، تزامناً مع موعد إعلان أسماء الدفعة الجديدة من مستفيدي التمويل السكني والمنتجات السكنية، التي تقدمها وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري للمواطنين السعوديين بكل محافظات المملكة، بعد الإعلان فعلياً عن اسماء المستفيدين من الدفعات السابقة وتسليم المنتجات والوحدات السكنية لهم، سواء كانت فلل أو شقق أو أراضي جاهزة وغيرها، ولهذا نطرح رابط الاستعلام عن اسماء دفعة اسكان السعودية 1441.

وأكد وزير الإسكان خلال المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده مؤخراً، أن الوزارة تقوم ببذل قصارى جهدها بهدف دعم العرض وتمكين الطلب على صعيد التمويل السكني المدعوم، والتسهيل لحصول المواطنين السعوديين على سكن مناسب وفقاً للاختيارات المختلفة.

الاسكان السعودية بوابة سكني

ويتم رفع اسماء الدفعه الجديدة من مستفيدي الاسكان السعودية برقم الهوية عبر موقع وزارة الإسكان، عقب الإعلان رسمياً عن نزول الأسماء ويتم تسليم وتخصيص المزيد من المنتجات العقارية والتمويلية ضمن برنامج سكني وموقع صندوق التنمية العقاري 2020.

رابط التسجيل في برنامج ايجار

كما عملت وزارة الاسكان السعودية على تجهيز الأراضي التي سيتم توزيعها ضمن المنتجات التمويلية على مستحقي اسكان السعودية، وباشرت الوزارة الفترة الماضية تجهيز تلك الأراضي وفوترتها لتكون جاهزة عند التوزيع والتسليم، في مناطق متفرقة بالمملكة.

طريقة التسجيل في الدعم السكني

ويمكن التعرف على مساحات تلك الأراضي التي تم الانتهاء من تجهيزها فعلياً، خلال الاطلاع على الانفوجراف التالي :

اسماء مستحقي الدعم السكني
اسماء مستحقي الدعم السكني

ويمكن لكل المواطنين الدخول على رابط وزارة الإسكان ثم استعلام اسماء الدفعة الجديدة برقم الهوية فور إعلان قائمة الأسماء، وتجدر الاشارة إلى أن آخر دفعة من وزارة الاسكان السعودية قد تم توزيعها على مستحقي الدعم السكني فعليا وجاء تفصيلها على النحو التالي:

  • تمويل سكني 7700 مدعوم الأرباح.
  • أراضي سكني 6611 دون مقابل مادي.
  • شقق أو فلل 6274 جاهزة للتسليم.

ويمكن الولوج مباشرة على موقع وزارة الاسكان السعودية الأن، ومعرفة الاسماء تفصيلياً بعد رفع كشف اسماء الدفعة الحالية للحصول على المنتجات السكنية الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *