التخطي إلى المحتوى

الزمالك وأسوان على موعد اليوم في مباراة من الأسبوع الواحد والثلاثون من الدوري المصري، وكان الدوري المصري قد توقف لفترة بسبب تجهيزات المنتخب لأولى مباريات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 أمام تونس، المباراة التي انتهت بخسارة المنتخب المصري أمام نظيره التونسي بنتيجة 1/0.

موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري

تقام اليوم مباراة الزمالك وأسوان في عودة لمباريات الدوري المصري في جولته الواحد والثلاثون، وتقام المباراة في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة بملعب بتروسبورت، وتذاع المباراة على قناة ON SPORT، وقناة DMC.

موقف الفريقان قبل المباراة

ويدخل الزمالك المباراة تحت قيادة مديره الفني إيناسيو بهدف الفوز بالثلاث نقاط، لتقليص الفارق مع صاحب المركز الثاني فريق المقاصة، وتحقيق المركز الثاني للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يمتلك فريق الزمالك في رصيده 57 نقطة من 30 مباراة، بفارق 7 نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني.

بينما يدخل فريق أسوان والملقب بزهرة الجنوب المباراة لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والابتعاد عن شبح الهبوط، حيث يمتلك فريق أسوان في رصيده 25 نقطة من 30 مباراة، يحتل بهم المركز الخامس عشر، ويفصله عن صاحب المركز الأخير الشرقية 4 نقاط، وصاحب المركز قبل الأخير مصر للتعدين نقطتين فقط، مما يزيد من أهمية اللقاء بالنسبة للفريقين.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكانت قد أقيمت المباراة بملعب أسوان، وبذلك يكون فريق أسوان قد استطاع تحقيق التعادل مرتين أمام الزمالك في موسمين، وهزم مرة واحدة بنتيجة 1/0.

قائمة فريق الزمالك للمباراة

استدعى إيناسيو 18 لاعبا لمباراة الزمالك وأسوان اليوم، وضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – محمود جنش.

الدفاع: علي جبر – محمود حمدي “الونش” – شوقي السعيد – أحمد فتوح – حسني فتحي.

خط الوسط: طارق حامد – معروف يوسف – أحمد توفيق – محمود دونجا – شيكابالا – أحمد رفعت – محمد مسعد – مصطفى فتحي.

الهجوم: باسم مرسي – ستانلي أوهاويتشي – إيمانويل مايوكا.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد حسم لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، وذلك في مباراته أمام صاحب المركز الثاني فريق مصر المقاصة، في مباراة انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.