تفاصيل وسبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو لاعب مان يونايتد و رسالة عبر انستجرام.. صحف انجلترا تُشارك الدون أحزانه

تفاصيل وسبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو لاعب مان يونايتد و رسالة عبر انستجرام.. صحف انجلترا تُشارك الدون أحزانه

وفاة ابن كريستيانو رونالدو ، نتابع معكم ما تم نشره منذ قليل فيما يخص تفاصيل وسبب وفاة نجل كريستيانو رونالدو لاعب كرة القدم البرتغالي والذي يلعب ضمن صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، فقد نشرت العديد من المواقع الإلكترونية والصفحات عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة ابن كريستيانو رونالدو ، ويود جميع محبي وعشاق الدون رونالدو معرفة حقيقة وفاة ابن كريستيانو رونالدو ، كما يرغبون في معرفة تفاصيل وسبب وفاة نجل كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز ، وهذا ما سنعمل على تقديمه من خلال السطور القادمة.

وفاة ابن كريستيانو رونالدو

تفاصيل سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو لاعب كرة القدم بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ونجل عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز ، وذلك بعد شهور قليلة من ولادته، فقد أعلن النجم الكبير كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر حسابة الرسمي الموثق على موقع انستجرام وفاة نجله الرضيع ووجه رساله محمله ببالغ الحزن والأسى.

وكما ذكرنا كتب كريستيانو رونالدو لاعب كرة القدم فقد كتب الدون رسالة حزينة جدا عبر حسابه على انستجرام جاء مضمونها كالتالي: “ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة”.

سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز

أما فيما يخص سبب وفاة نجل كريستيانو رونالدو لاعب كرة القدم ومهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، فحتى اللحظة لم يتم نشر أو الكشف عن تفاصيل وسبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز عارضة الأزياء المشهورة ، وسوف نتابع معكم أول بأول وسنكون قريبين من الحدث لحظة بلحظة من أجل رصد وتقديم سبب وفاة نجل كريستيانو رونالدو لاعب كرة القدم الإنجليزية والبرتغالية.

وفاة son cristiano ronaldo ، وفي ذات السياق فيما يخص وفاة نجل كريستيانو رونالدو لاعب كرة القدم البرتغالية والإنجليزية ، فقد استكمل الدون كريستيانو رونالدو حديثة قائلاً : “نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين، لقد دُمرنا، ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا.. أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد”.

وفاة نجل كريستيانو رونالدو ( تفاعلات )

وفي حين انتشار خبر وفاة نجل كريستيانو رونالدو لاعب مان يونايتد ونجم كرة القدم البرتغالية، فقد تفاعل الكثير من النشطاء مع هذا الحدث الذي تسبب في ضجة كبيرة عبر شبكة الإنترنت حول العالم وخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام ، وقد توقع الكثير احتمالية غياب الدون كريستيانو رونالدو عن قمة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهناك الكثير من التساؤلات حول مشاركة كريستيانو رونالدو في قمة ليفربول ومان يونايتد اليوم الإثنين بالدوري الإنجليزي ، وذلك بعدما تلقى رونالدو الخبر المفجع “وفاة ابن كريستيانو رونالدو” وهل سيتحدى رونالدو أوجاعه وأحزانه وسيشارك في قمة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي، ولكن من خلال توقعات تشكيلة الفريق فلم يتواجد الدون ضمن التشكيلة المعلنة بالتالي فإن جميع المؤشرات تقول أن كريستيانو رونالدو لن يُشارك في لقاء القمة اليوم.

وفاة ابن كريستيانو رونالدو ( صحف انجلترا تحزن مع الدون )

بعد إعلان وفاة نجل كريستيانو رونالدو الرضيع أمس الإثنين ، اهتمت العديد من الصحف في انجلترا مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو أحزانه وأوجاعه بعد وفاة نجله الرضيع الذي كان عمره بضعة شهور فقط، كما أن هناك العديد من الصحف في أوروبا وليس انجلترا فقط قد علقت ونشرت بعض من التعليقات ملتمسة أحزان والآم كريستيانو رونالدو بعد وفاة نجله الصغير.

وفي ذات السياق فقد اهتمت صحيفة ميرور سبورت بهذا الحدث “وفاة نجل كريستيانو رونالدو” حيث نشرت في عددها الورقي وعبر موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت قائلة : ألمك هو ألمنا، اليونايتد يقفون بجانب رونالدو بعد إعلانه وفاة أحد طفليه”.، والكثير من الصحف والمواقع الإلكترونية قد اهتمت بهذا الحدث المفجع معلقة ومشاركه البرتغالي ألمه وحزنه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *