عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات extra وأقوى الخصومات الرمضانية من موقع اكسترا اون لاين

عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات extra وأقوى الخصومات الرمضانية من موقع اكسترا اون لاين

عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات متاحة لفترة محدودة من إكستر extra مع أقوى الخصومات الرمضانية على الأجهزة من موقع اكسترا اون لاين بأرخص سعر في المملكة العربية السعودية، حيث تتسم خصومات شهر رمضان المبارك بتنوعها لتشمل كل إحتياجات المنزل وكل فرد في الأسرة، فلديها تجدون ما ترغبون به.

ولهذا متاح لكم الآن تسهيلات كبيرة في أسعار السلع، بسبب إحتفالات عيد الفطر المبارك المقامة الآن داخل المملكة العربية السعودية، سواء الخاصة بالجوالات الحديثة بأصداراتها، أو ما تحتاج أليه من أجهزة للشحن ، أو الساعات الذكية، أو أجهزة الطبخ، أو أجهزة الصوت والعرض المرئية، مع العديد من كابلات الطاقة ونقل البيانات.

عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات extra وأقوى الخصومات الرمضانية من موقع اكسترا اون لاين

تضم اكسترا عروض مميزة جدًا على أسعار الجوالات والإلكترونيات من الشاشات والساعات الذكية، وكذلك مختلف أجهزة المطبخ الكهربائية، والتي تضم خصومات رمضانية بأسعار مذهلة، وهذا يشمل الأجهزة من ماركات متنوعة وبمواصفات تعد الأعلى داخل المملكة العربية السعودية.

عروض اكسترا

تجدون في التالي أسعار مختلف الأجهزة الذكية المتاحة داخل كل متاجر السعودية في المملكة، والتي يقدمها لكم اكسترا extra  بتسهيلات مميزة عند الدفع، حيث يوجد لديه جوالات اكسترا هواوي huawei وساعات ابل وسامسونج الذكية، مع العديد من ملحقات الجوالات من كابلات الشحن والسماعات اللاسلكية وسمعات الأذن المتطورة.

تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا
إكستر
إكستر

اكسترا

  • شاحن متنقل من هواوي ببطارية سعتها 10000 مللي أمبير، متاح منه اللون الأبيض بسعر 79 ريال سعودي بدل من 119 ريال سعودي، بخصم فوري قدره 40 ريال سعودي، ومتاح الشراء بالتقسيط بقسط شهري بمبلغ 4 ريال سعودي.
  • بنك طاقة من راف باور ببطارية سعتها 10000 مللي أمبير، متاح منه اللون الأسود بسعر 79 ريال سعودي بدل من 138 ريال سعودي، بخصم فوري قدره 59 ريال سعودي، ومتاح الشراء بالتقسيط بقسط شهري بمبلغ 4 ريال سعودي.

عروض اكسترا للجوالات

  • جوال هواوي بي 5 بوكيت 4g huawei p5 pocket الداعم لكل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الرابع 4 جي، يحتوي على سعة للذاكرة الداخلية الخاصة بالتخزين بسعة 256  جيجا بايت مع ذاكرة مؤقتة خاصة بالرام مساحتها 8 جيجا بايت، ويأتي الجوال بشاشة مقاس 6.9 بوصة، متاح منه اللون الأبيض بسعر 5299 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، ومتاح الشراء بالتقسيط بمبلغ شهري 254 ريال سعودي.
  • جوال هواوي نوفا 9 4g huawei nova 9 الداعم لكل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الرابع 4 جي، يحتوي على سعة للذاكرة الداخلية الخاصة بالتخزين بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة مؤقتة خاصة بالرام مساحتها 8 جيجا بايت، ويأتي الجوال بشاشة مقاس 6.57 بوصة، متاح منه اللون الأبيض بسعر 1599 ريال سعودي بدل من 1899 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة بخصم مبلغ 300 ريال سعودي، ومتاح الشراء بالتقسيط بمبلغ شهري 77 ريال سعودي.

تخفيضات اكسترا

  • خصم على سلك كابل لايتنينج من جريفين، يأتي بطول مقاسه 1 متر، وهو متاح منه لونين فب المتجر وهما الوردي والذهبي بسعر خاص لفترة محدودة 59 ريال سعودي بدل من 89 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع خصم مبلغ 30 ريال سعودي، والكابل متاح للشراء بخدمة التقسيط بمبلغ شهري 3 ريال سعودي.
  • جهاز شاحن من النوع الجداري هواوي سوبر تشارج، تجدون منه اللون الأبيض في كل الفروع دخال المملكة العربية السعودية، والشاحن متاح بسعر مخفض لمدة محددة 59 ريال سعودي بدل من 79 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع خصم مبلغ 20 ريال سعودي، الجهاز متاح للشراء بخدمة التقسيط بمبلغ شهري 3 ريال سعودي.

إكستر

متاح حاليًا خدمة تقسيط اكسترا عند شراء أي من المعروضات لديها، والتي تشمل شاشات اكسترا سامسونج samsung  وال جي، مع ملحقاتها من أجهزة مكبرات الصوت والساوند بار، لتحصل من خلالها على أفضل تجربة مشاهدة مع صوت واضح ونقي على سماعات ستيريو متطورة تعمل بتقنية البلوتوث اللاسلكية.

اكسترا
اكسترا
extra
extra

موقع اكسترا

  • ساوند بار من سوني sony نظام 2.0 قناة، يعمل بقوة 120 واط، ويتم تشغيلها من خلال تقنية البلوتوث اللاسلكية، متاح بسعر 359 ريال سعودي بدل من 449 ريال سعودي، بخصم مبلغ 90 ريال سعودي، ويمكن الشراء بالتقسيط بقسط شهري 18 ريال سعودي.
  • ساوند بار من سوني sony نظام 2.1 قناة، يأتي مع مكبر صوت، متاح بسعر 699 ريال سعودي بدل من 930 ريال سعودي، بخصم مبلغ 231 ريال سعودي، ويمكن الشراء بالتقسيط بقسط شهري 34 ريال سعودي.

اكسترا اون لاين

  • عرض حصري على سعر جهاز بريميوم ساوند بار من سوني sony نظام 5.1 قناة، والذي يعمل بقوة 600 واط، متاح منه في الفروع اللون الأسود بسعر خاص من اكسترا لفترة محدودة 1049 ريال سعودي فقط بدل من 1399 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بخصم قيمته 350 ريال سعودي، ويمكن الشراء بالتقسيط بمبلغ شهري 51 ريال سعودي.
  • خصم على سعر جهاز صوتي ساوند بار بريميوم من سوني sony الداعم إلى تقنية دولبي اتموس الصوتية الحديثة، يضم نظام 3.1 قناة، والجهاز متاح منه اللون الأسود بسعر 1249 ريال سعودي فقط بدل من 1999 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بخصم قيمته 750 ريال سعودي، ويمكن الشراء بالتقسيط بمبلغ شهري 60 ريال سعودي.

تقسيط اكسترا

  • عرض مغري على سعر جهاز مكبر صوت من ال جي يعمل بتقنية البلوتوث اللاسلكية، 2.0 قناة، ويعمل بقوة قدرها 100 واط، والجهاز متاح منه اللون الأسود بسعر 329 ريال سعودي فقط بدل من 499 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بخصم قيمته 170 ريال سعودي، ويمكن الشراء بالتقسيط بمبلغ شهري 16 ريال سعودي.

extra

تضم تخفيضات اكسترا أيضًا كل أجهزة المطبخ الحديث من الخلاطات اليدوية والعادية، والتي تأتي مع ملحقات تناسب كل أنواع الأطعمة، وبهذا يمكن لربة المنزل تحضير الوجبات لأسرتها في أقل وقت ممكن، حيث تتسم الخلاطات لدى أكسترا بقوتها ومتانتها التي تتحمل كل ظروف الطبخ، فتجدون منها ماركات عالمية اشتهرت بجودة منتجاتها.

تخفيضات اكسترا
تخفيضات اكسترا
موقع اكسترا
موقع اكسترا

اكسترا عروض

  • خلاط يدوي من مولينكس مزود بسرعتين، يعمل بقوة 450 واط، والجهاز مصنوع من مادة الاستانلس ستيل، متاح بسعر 139 ريال سعودي بدل من 199 ريال سعودي، بخصم 60 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 7 ريال سعودي شهريًا.
  • خلاط يدوي من مولينكس مزود بعدد 20 سرعة متغيرة، يعمل بقوة 750 واط، والجهاز يأتي مع عدد 5 ملحقات، متاح بسعر 299 ريال سعودي بدل من 499 ريال سعودي، بخصم 200 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 15 ريال سعودي شهريًا.

أكسترا

  • خصم خاص على سعر جهاز خلاط يدوي من مولينكس اوبتي شيف، مزود بعدد 4 شفرات، يعمل بقوة 800 واط، والجهاز يأتي مع عدد 4 ملحقات، متاح بسعر مخفض من اكسترا لمدة محددة فقط بمبلغ 259 ريال سعودي بدل من 329 ريال سعودي، بخصم قدره 70 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 13 ريال سعودي شهريًا.
  • سعر مميز لجهاز خلاط يدوي من مولينكس كويك شيف، ملحق به عدد 4 شفرات، والجهاز يعمل بقوة 1000 واط، كما يأتي مع عدد 5 ملحقات، وهو مزود بسرعات متعددة، تجدوه متاح في الفروع بسعر خاص 449 ريال سعودي بدل من 599 ريال سعودي، بخصم حصري قدره 150 ريال سعودي، ومتاح الشراء بالتقسيط بمبلغ 22 ريال سعودي شهريًا.

قدمنا لحضراتكم أحدث الخصومات من موقع اكسترا الالكتروني في السعودية على الجوالات والإلكترونيات بأسعار مناسبة من كبرى الشركات العالمية والمحلية، وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل من خلال مقالاتنا القادمة، والتي تضم كل التخفيضات المطروحة يوميًا في المملكة العربية السعودية، فتابعونا ليصلكم كل جديد من أخبار الأسعار أولًا بأول.

وليصلكم منا يوميا إشعارات بأحدث المقالات الخاصة بالأسعار، قوموا بالضغط على زر المتابعة للإشتراك في الخدمة مجانية، وبهذا يتم وصول أحدث التخفيضات إليكم فور نزولها، حيث تضم المقالات أسعار أجهزة المطبخ، ولعب الأطفال، وأخبار العملة والاقتصاد في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، هذا بالإضافة إلى المزيد من تخفيضاتنا اليومية وفقًا للكتالوج الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *