التخطي إلى المحتوى

موعد صرف معاش شهر شوال ، الكثير من المواطنين السعوديين يبحثون خلال تلك الفترة عن موعد صرف معاش شهر شوال 1438 وذلك بمناسبة اقتراب عيد الفطر بالسعودية 1438 ، ومن ثم وجب على السعوديين شراء مستلزمات عيد الفطر المبارك مثل المأكولات والملابس الجديدة كعادة كل عام.

موعد صرف معاش شهر شوال بالسعودية 1438

وفي هذا الإطار فقد صرحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن صرف معاش شهر شوال سيكون في يوم 25 رمضان 1438 حسب تقويم أم القرى، وهو نفسه يوم صرف راتب شهر رمضان 1438راتب برج السرطان“.

كما أعلن عبد الله بن محمد العبد الجبار المتحدث الرسمي باسم التأمينات الاجتماعية السعودية ، أن التأمينات تقوم بصرف المعاشات التأمينية الشهرية المستحقة للمستفيدين في غرة كل شهر حسب النظام المعمول به في التأمينات الاجتماعية، ولكن نظرا لأن غرة شوال توافق إجازة عيد الفطر 1438 بالسعودية ومن أجل شراء مستلزماته تم تقديم صرف المعاشات إلى 25 رمضان، وسيتم تحويل معاش شوال إلى الحساب البنكي الذي حدده المستفيد سابقا.

الجدير بالذكر أن المستفيدين من المعاشات بالسعودية تجاوز 350 ألف مستفيد، يُصرف لهم شهرياً أكثر من 1.600.000.000 ريال، وسنتابع معكم باستمرار أخبار معاش شهر شوال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.