تأجيل سداد قسط الراجحي تعرف على الفئات المستفيدة منها والشروط وطريقة التقديم

تأجيل سداد قسط الراجحي تعرف على الفئات المستفيدة منها والشروط وطريقة التقديم

تأجيل سداد قسط الراجحي تعرف على الفئات المستفيدة منها والشروط وطريقة التقديم. حيث إنه كما هو المعهود من قبل بنك الراجحي تقديمه للعديد من الخدمات البنكية الجديدة والمتطورة. كما يعمل المصرف دائما من أجل التطوير من الخدمات التي يقدمها ليجعلها اكثر ميزة عن غيره من البنوك. وتختلف الخدمات التي يقدمها مصرف الراجحي مابين قروض وتمويل وتقديمه للبطاقات الائتمانية والتسويقية المختلفة. كما يقدم المصرف ميزة هامة وفريدة وهي إمكانية قيام العميل بتقديم طلب لتأخير سداد أقساط الراجحي. وهو ما سوف نقوم اليوم داخل هذا المقال بالتحدث عنه. وكذلك معرفة من الفئات التي يمكنها الاستفادة من الخدمة وماهي الشروط المطلوبة للحصول على الخدمة. كما يمكنك التعرف أيضاً على خطوات طلب إعفاء الراجحي وأهم الشروط المطلوبة ومعرفة من المستثناة من الحصول على الخدمة.

تأجيل سداد قسط الراجحي

يعتبر بنك الراجحي من أكبر وأهم البنوك التي توجد داخل المملكة العربية السعودية. كما يقوم بنك الراجحي بتقديم عدد كبير من الخدمات المصرفية المختلفة والمتميزة لعملائه. وتأتي القروض على رأس هذه الخدمات بإختلاف أنواع وطرق سدادها. كما قام بنك الراجحي مؤخراً بتقديم خدمة جديدة ومميزة لعملائه من مستفيدي القروض وهي إمكانية تأخير سداد أقساط القرض الذي تم الحصول عليه. حيث إنه عند الموافقة على الطلب يتم تأجيل السداد لفترة ثلاث أشهر وبعدها يجب على العميل السداد مرة أخرى. كما إنهم يتمكن للعميل تقديم الطلب مرة واحدة فقط في العام.

تأجيل سداد قسط الراجحي

الفئات التي يمكنها التقديم للخدمة والشروط المطلوبة

كما قام مصرف الراجحي بتحديد الفئات التي يمكنها التقديم للحصول على الخدمة حيث أن الخدمة متاحة للمقيمين والمواطنين على حد سواء. ويمكننا عرض الفئات المستفيدة من الخدمة وكذلك أهم الشروط المطلوبة كما يلي:

  • أن يكون المتقدم عامل في أحد القطاعات الإدارية سواء في القطاع الخاص أو القطاع العام
  • كما يجب أن يكون من أحد الكوادر الطبية
  • يشترط أن يكون قد قام العميل بسداد أكثر من 20٪ من قيمة القرض
  • يتمكن عملاء القروض الشخصية والتمويل الشخصي فقط من التقديم للحصول على الخدمة
  • كما يجب أن يتم التقديم للحصول على الخدمة مرة واحدة فقط خلال العام.

الخطوات المطلوبة للحصول على خدمة تأجيل السداد

وبعد أن قمنا بعرض شروط تأجيل سداد قسط الراجحي يمكننا عرض الخطوات المطلوبة للتقديم للحصول على الخدمة، حيث يتميز بنك الراجحي بتقديم للخدمات المميزة والتي يعتبر من أهمها إمكانية التقديم على مختلف الخدمات التي يقدمها بصورة إلكترونية، كما يعتبر من أهم هذه الخدمات التي يمكن الحصول عليها بصورة إلكترونية هي تأجيل سداد قسط الراجحي. كما يتمكن من تتوافر بهم الشروط المطلوبة التي تم عرضها سابقاً من التقديم للحصول على الخدمة من خلال القيام بالخطوات التالية:

  1. أولاً يجب القيام بالدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بمصرف الراجحي لتاجيل الأقسيط 
  2. كتابة جميع البيانات الخاصة المطلوبة منك بشكل صحيح
  3. ثم التأكد من صحة البيانات والتأكيد على نموذج الطلب
  4. ثم يتواصل معك أحد ممثلي خدمة عملاء مصرف الراجحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *