التخطي إلى المحتوى

التعرفة البنكية الجديدة ، أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي “سما” الرسوم الجديدة على الخدمات البنكية، حيث تم تحديد التعريفة البنكية الجديدة على الحسابات البنكية والخدمات المصرفية بخلاف الرسوم الجديدة على بطاقات الصراف الآلي، ورسوم كشف حساب بنكي ورسوم السحب وفق الشرائح المحددة.

البيان الخاص بتحديد الرسوم على الخدمات المصرفية والحسابات الشخصية سننشره لكم وفق ما صدر عن مؤسسة النقد العربي السعودي، حيث تم إلزام عملاء البنك بدفع مبلغ قيمته 3% عن سحب أكثر من 5000ريال ، وفي حالة فقدان الرقم السري يدفع العملي مبلغ قيمته 30 ريال.

التعرفة البنكية الجديدة على الحسابات والخدمات المصرفية والتحويلات

أوضحت مؤسسة النقد العربي السعودي يما إن التحويلات بين الحسابات البنكية لذات البنك لن يتم فرض عليها رسوم، حيث يستمر العمل بمجانية التحويل بين حساب  لحساب أخر داخل ننفس البنك، فيما تكون رسوم التحويل السريع داخل المملكة من بنك لبنك أخر يقدر له رسوم بقيمة25 ريال ، والتحويل الآجل يكون 15 ريال .

أضافت سما أن الحوالات الخارجية من بنك داخل حدود المملكة العربية السعودية لبنك أخر خارج المملكة يقدر له رسوم بقيمة 75 ريال، وفي حالة التعديل على التحويل أو إلغاؤه يفرض 25 ريال أخرى.

التحويل عن طريق الخدمات الالكترونية البنكية وفق التعريفة البنكية الجديدة

قالت سما في بيانها المنشور منذ قليل أن الحوالات عن طريق الخدمات الإلكترونية البنكية بين البنوك المحلية داخل المملكة يقدر رسومها بقيمة 7 ريال في حالة إن كان التحويل سريع وفي نفس اليوم، و 5 ريال في حالة ما إذا كان التحويل آجل، أو الحوالة الإلكترونية لبنك خارج المملكة فيكون رسومها 50 ريال، وفي حالة الإلغاء أو التعديل يتم فرض 15 ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.