التخطي إلى المحتوى

ننشر موعد عيد الفطر 2017 في مصر والسعودية والكويت والإمارات ، حيث انتصف شهر رمضان المبارك ويريد جميع أمة المسلمين الآن معرفة متى هو موعد عيد الفطر المبارك في الدول العربية، وهذا ما سنتكلم عنه الآن من خلال هذا المقال المختصر ، موعد عيد الفطر 2017 هو الأمر الشاغل لجميه الأمة الإسلامية الآن ويكون في أول شهر شوال هجرياً.

موعد عيد الفطر 2017

عندما يحل علينا موعد عيد الفطر 2017 في مصر والسعودية والدول العربية ، يحتفل المسلمين في شتي مشارق الأرض ومغاربها بهذه الأيام المباركة التي تأتي تزامناً مع انتهاء شهر رمضان المبارك، ويقدم الكثير على عمل الاحتفالات والندوات الجميلة بمناسبة عيد الفطر.

ويحتفل الكثير بعدة طرق مختلفة، فمثلا هناك البعض يذهب للمنتزهات وقضاء الإجازة بشك عائلي، وهناك الآخرون ينضمون إلى عمل سفرية مناسبة خارج البلاد لتقضية أيام عيد الفطر المبارك، سواء في دول عربية أو أجنبية، كما هناك من يقتصر على تقضية إجازة عيد الفطر 1438 وسط العائلة.

موعد أول أيام عيد الفطر 2017/1438

بخصوص موعد عيد الفطر 2017 في مصر والسعودية والكويت والإمارات والدول العربية، فقد أكدت البحوث الفلكية أن أخر أيام شهر رمضان ستنتهي في يوم السبت الرابع والعشرين من يونيو الجاري، وهو يوم رؤية هلال شوال 1438، كما سيكون موعد عيد الفطر 2017 يوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من يونيو الجاري، وهو ما يتزامن مع جميع الدول العربية علماً أن شهر رمضان هذا العام سيكون 29 يوماً فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.