خطوات شحن جواهر فري فاير بال ID طريقة مضمونة 100%

خطوات شحن جواهر فري فاير بال ID طريقة مضمونة 100%

احصل على أفضل المعدات والأسلحة عن طريق شحن جواهر فري فاير بالمال الحقيقي. شراء جواهر هذه اللعبة هو ما سيمكنك من القضاء على خصومك والوصول إلى أعلى المستويات. لعبة فري فاير أو غارينا فري فاير هي واحدة من ألعاب باتل رويال والتي تعتمد على بقاء شخص واحد أو فريق واحد حي في نهاية اللعبة. ومثل ألعاب الباتل رويال الأخرى يحتاج اللاعب لتجميع الأسلحة والمركبات والمعدات والملابس ليتمكن من النجاة والبقاء على قيد الحياة للفوز. من أجل تحقيق ما سبق يوجد طريقان، إما تجميع ما يحتاجه اللاعب أثناء اللعب والمواجهات وهو الطريق الأصعب والأطول وإما عن طريق شراء المعدات بالجواهر بعد شحن جواهر فري فاير بالمال الحقيقي. في هذا المقال سنتعرف أكثر على لعبة فري فاير وخطوات شحن الجواهر بالمال الحقيقي.

عن لعبة غارينا فري فاير:

كما سبق وذكرنا، فإن اللعبة هي من ألعاب الباتل رويال التي تنتهي بفوز شخص واحد أو فريق واحد وهي تشبه إلى حدً

كبير لعبة ببجي الشهيرة. أطلقت شركة 111 دوتس لعبة فري فاير عام 2017 لتحقق نجاحاً كبيراً في جميع أنحاء العالم ويصل عدد مرات تنزيل وشراء اللعبة إلى أكثر من مليار مرة. اللعبة متاحة لأجهزة إكس بوكس والجوالات على نظام أندرويد و IOS و ماك OS.

تبدأ اللعبة بانتظار اللاعبين في ساحة الانتظار لمدة 45 ثانية ثم يتم إلقاء 50 لاعب مع المظلات من الطائرة داخل جزيرة لتبدأ بعدها المهام. مهام اللعبة هو جمع الأسلحة والمعدات أو شرائها بعد الشحن ومواجهة اللاعبين الآخرين من أجل البقاء على قيد الحياة. تغلق الزون على اللاعبين تدريجياً لاجبارهم على المواجهة والقتال من أجل الحصول على لاعب واحد فائز.

خطوات شحن جواهر فري فاير من موقع Shop2game:

يعتبر موقع shop2game هو الموقع الرسمي لشحن جواهر اللعبة، فهو الموقع المعتمد من قبل الشركة المطورة للعبة في الشرق الأوسط. أما عن خطوات شحن جواهر فري فاير من موقع Shop2game فهي كالتالي:

  1. افتح الموقع من هنا
  2. قم بتحديد الدولة التي تقيم بها
  3. اختر لعبة Free Fire
  4. قم بتسجيل الدخول على الموقع
  5. سجل دخول على حساب اللعبة إما عن طريق الفيسبوك أو الرقم التعريفي باللاعب ID
  6. حدد طريقة الدفع اونلاين المناسبة لك
  7. اختر باقة الجواهر المناسبة لك مع الهدية الملحقة بها
  8. بعدها قم بتسديد ثمن الجواهر وادخال كود التأكيد الذي سيصل إليك
  9. تأكد من وصول الجواهر إلى حسابك في اللعبة بعد لحظات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *