اعلان وظائف البنك العربي الوطني anb لذوي الاحتياجات الخاصة بالسعودية

البنك العربي الوطني anb كان قد أعلن عن وجود وظائف شاغرة إدارية لذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة العربية السعودية بالرياض وذلك للعمل في شتى القطاعات المالية وقطاعات الأعمال وفي هذه المقالة سوف نقوم برصد الوظائف الشاغرة في البنك العربي الوطني anb لذوي الاحتياجات الخاصة .

تعرف على الوظائف الشاغرة في البنك العربي الوطني anb :

  1. وظيفة متدرب – للمرشحين ذوي الاحتياجات الخاصة فقط عدد 1 وظيفة : والمهارات المطلوبة في هذه الوظيفة هي القدرة على استخدام الحاسب الآلي و أيضاً القدرة على التعبير بوضوح والوظيفة في مدينة الرياض بالسعودية و الدور الوظيفي هو المحاسبة و يُشترط الحصول على دبلوم و يجب أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة يحمل الجنسية السعودية و للتقدم لهذه الوظيفة يرجى الدخول إلي هذا الرابط و عمل حساب للمتقدم عبر موقع البنك الإلكتروني , التقديم لوظيفة متدرب في البنك العربي الوطني .
  2. وظائف خاصة بالمرشحين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط عدد 5 وظائف : هذه الوظيفة لا تتطلب إدارة موظفين أخرين و الدور الوظيفي هو المحاسبة في مدينة الرياض يُشترط على المتقدم أن يكون مقيم في المملكة العربية السعودية وأن يحمل الجنسية السعودية وحاصل على شهادة الدبلوم، التقديم من خلال الموقع الرسمي ” وظيفة خاصة بالمرشحين في البنك العربي الوطني “.
  3. بالتوفيق لجميع المتقدمين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *