التخطي إلى المحتوى

رابط حافز الصفحة الرئيسية ، وفرت البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، مجموعة من خدمات الإلكترونية خاصة في مجال التوظيف بالقطاع العام والخاص، ومنها خدمات حافز طاقات الباحث عن العمل أو خدمات صاحب العمل، ومنها يتم عرض وتقديم تبادل لخدمات التدريب و التوظيف وفق متطلبات المرحلة الراهنة وتحدياتها.

تسجيل دخول حافز الصفحة الرئيسية سواء الباحث عن العمل أو صاحب العمل ومنها يستطيع المستخدم الاطلاع على الخدمات المتوفرة المرتبطة بسوق أو قطاع العمل في صورة الوظائف والبرامج التدريبية التي صممت وفق الطلبات وحاجة سوق العمل وبرامج الدعم المالي، وبعد تسجيل الدخول يتمكن صاحب العمل من عرض ما لديه من وظائف شاغرة، بخلاف إتاحة المجال أمام الباحثين عن العمل لعرض سيراهم الذاتية للبحث عن العمل أو الوظيفة المناسبة.

رابط حافز الصفحة الرئيسية البوابة الوطنية للعمل

برنامج حافز البحث عن العمل يوفر مبلغ مالي شهري يقدر بحوالي ألفي ريال سعودي للباحثين عن العمل لمدة سنة، بهدف مساعدتهم على التوظيف، ويتحصل عليها الباحثين النشيطين عن العمل والراغبين في زيادة مهاراتهم وقدراتهم المعرفية، المبلغ المالي المقدم لهؤلاء الأشخاص يساعدهم في تخفيف الأثآر السلبية للبطالة خلال هذة المدة.

الواجهة الرئيسية لتسجيل الدخول بوابة طاقات من خلال رابط حافظ الصفحة الرئيسية، تعرض الخدمات والبرامج التي خصصت لدعم التوظيف والتشغيل والإعداد والخدمات التي تعرضها البوابة الوطنية للعمل طاقات :

  • برنامج مكافأة الجديدة للعمل
  • حافظة البحث عن العمل
  • حافز صعوبة الحصول على العمل
  • خدمات التوظيف
  • خدمات التامين ضد التعطل عن العمل “ساند
  • برنامج دروب
  • برنامج تمهير

الخدمات المرفقة بعالية سنرفق لكم بجوارها التعريف بكل خدمة والتنويه عنها وكيفية الاستفادة منها خلال التحديثات المقبلة.

تسجيل دخول حافز طاقات

لتسجيل الدخول لبرنامج حافز طاقات والاطلاع على كافة الخدمات الإلكترونية، يمكنكم زيارة الرابط التالي واتباع خطوات التسجيل سواء كان المستخدم من الباحثين عن العمل أو صاحب العمل :

رابط حافز طاقات

التزامات الاستفادة من خدمات حافز طاقات

شددت بوابة طاقات على الراغبين في الاستفادة من خدمات حافز، الالتزام بمجموعة من المعايير كي ينطبق على المتقدم الاستفادة من المخصص المالي خلال فترة العام ومن بين الالتزامات التأكيد على جدية البحث عن العمل :

  • تسجيل الدخول أسبوعيا ولو لمرة واحدة
  • حضور الدورات التدريبية
  • حضور مقابلات العمل
  • حضور عروض العمل المناسبة

وفي حالة عدم الالتزام فقد تم تحديد مجموعة من العقوبات المالية أو الأقصاء من البرنامج للباحث عن العمل المتقاعس، ومن خلال الروابط المبينة بعالية يمكنكم تسجيل دخول حافز الصفحة الرئيسية الآن والتعرف على المزيد من الخدمات.

تحديث : التعريف بالخدمات الخاصة بجدية العمل والباحثين عن العمل وحافز صعوبة البحث عن العمل وغيرها من خدمات حافز طاقات سنوفرها لكم ، بخلاف التنويه عن خدمات صندوق الموارد البشرية هدف.

تحديث : طريقة تسجيل دخول حافز الصفحة الرئيسية للاستفادة من خدمات التوظيف والبحث عن عمل و مكافآت الجديدة للباحثين عن العمل سنرفق لها شرح منفصل لتوضيح خطوات التسجيل وتبسيطها.

تحديث : الدخول لـ حافز الصفحة الرئيسية ومنها التعرف على أهلية الاستحقاق، ومواعيد صرف حافز للمستحقين، أو سبب الإقصاء أو خصم حافز لمن هم ضمن قوائم الاستحقاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.