عروض جرير الشهرية 40% خصم حتى نهاية الأسبوع بجميع فروع جرير تسوق الآن

عروض جرير الشهرية، تكون مكتبة جرير من ضمن أكبر المكاتب الشهيرة المتواجدة بالمملكة العربية السعودية في الأسواق المركزية والمالية، حيث أن هذه المكتبة يكون متوفر ومتواجد فيها كافة المطالب والاحتياجات التي يريدها ويحتاجها كل فرد مقيم بالمملكة العربية السعودية، كما أن مكتبة جرير قد عملت على توفير وتقديم كافة الألعاب التي يحتاجها ويرغب بها كل طفل مقيم في المملكة العربية السعودية بالأسعار المتناسبة مع المواطنين.

عروض جرير الشهرية اقوى واحدث الخصومات الشهرية من جرير خصم 40%

عروض جرير الشهرية

مكتبة جرير تعد من إحدى المكاتب التي تعمل على تقديم أكبر الخصومات القوية المصاحبة للعروض الرائعة والمذهلة جدًا، وكذلك فإن تلك المكتبة تعد من المكاتب التي تختص لبيع كل المنتجات والمستحضرات التي يريدها ويحتاجها كل شخص مقيم بالمملكة العربية السعودية، كما أن هذه العروض والخصومات التي تقدم وتعرض من قبل مكتبة جرير تتواجد بالسعر القليل والمتناسب مع كل مواطن متواجد بالمملكة العربية السعودية.

عروض جرير المملكة العربية السعودية

  1. خصومات جرير اليوم ورق الملاحظات اللاصق من النوع روكو بالألوان المختلفة نيويورك عدد 300 ورقة سعرها يكون 10 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير الشهرية الورق اللاصق للملاحظات من النوع روكو المكعب حجم 3 * 3 بوصة عدد 400 ورقة تكون باللون الأصفر بسعر 7 ريال سعودي.
  3. تنزيلات جرير الأسبوعية ورق الملاحظات اللاصق من ثري ام ات 330 بوست على شكل آبل مقدار 3 * 3 بوصة باللون الأحمر يكون بسعر 39 ريال سعودي.
  4. عروض جرير اليوم القصاصات والملصقات على هيئة الزهور الكلاسيكية من ستامبر يا كويت بلس مقدار 30 * 15 سم بالألوان المتنوعة تكون بسعر 14.24 ريال سعودي.

خصومات جرير اليومية

  1. خصومات جرير الشهرية بطاقات الاسم من وارنر بروس سوبر مان تكون بسعر 3.28 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير اليوم سعر ألبوم الملصقات من الماركة الغير محددة أحادي القرن يكون 8 ريال سعودي.
  3. تنزيلات جرير اليومية الملصقات على شكل كب كيك فن آند نيو عدد 26 قطعة تكون بسعر 5 ريال سعودي.

خصومات جرير الأسبوعية

  1. تنزيلات جرير الشهرية قارورة الماء من نايكي بيغ ماوث باللون الفحم أنثراسايت يكون بسعر 39 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير الأسبوعية حقيبة الظهر من النوع بوما كور باس باللون العنابي سعرها يكون 155 ريال سعودي.
  3. عروض جرير الأسبوعية سعر حقيبة الظهر من النوع نايكي آير مع الملحقات الخاصة بها تناسب جهاز حجمه 15 بوصة باللون الأزرق الفاتح يكون 199 ريال سعودي.
  4. خصومات جرير اليوم حقيبة الظهر من النوع بوما ديك 2 باللون الرمادي المشرق سعرها يكون 179 ريال سعودي.
خصومات جرير اليوم
خصومات جرير اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *