حقيقة وفاة الفنان جورج سيدهم وكيف انتشر الخبر سريعاً عبر السوشيال ميديا

حقيقة وفاة جورج سيدهم ، عاودت مواقع السوشيال ميديا سرعة نشر الأخبار الكثيرة وخاصة عن وفاة الفنان جورج سيدهم اليوم، وكان عدد كبير من المواقع الإلكترونية قد تداولت خبر وفاة جورج سيدهم بسرعة البرق ، لما أثار الفضول لدى الكثير من المتابعين والسادة محيه ومعجبيه لمعرفة حقيقة وفاة جورج سيدهم والإطلاع على المزيد من التفاصيل عن خبر وفاة الفنان جورج سيدهم وهل هي حقيقة أم إشاعة.

حقيقة وفاة جورج سيدهم ، نتطلع دائما أن نأتي بالأخبار الصحيحة والحقيقية غير المغلوطة التي تقع فيها الكثير من المواقع عبر السوشيال ميديا، ومن خلال البحث والفحص الشامل عن حقيقة خبر وفاة جورج سيدهم، اتضح لنا أن هذه شائعة ولم يستدل على أول من نشرها ، وما هي إلا معلومات غير دقيقة وغير مؤكدة.

حقيقة وفاة الفنان جورج سيدهم اليوم

وتأكيداً على حقيقة وفاة جورج سيدهم ، فقد صرحت الدكتورة ليندا زوجة الفنان جورج سيدهم أنها استيقظت من نومها صباح اليوم الخميس لتجد السوشيال ميديا منتشرة بهذه الأكاذيب الحمقاء والأخبار المغلوطة عن وفاة الفنان جورج سيدهم، وقد نفس الدكتور ليندا ما تم تداوله بذات الشأن.

وقالت ليندا أنها قد فوجئت بالكثير من الاتصالات الهاتفية من الأقارب والأهل والأصدقاء يقدون التعازي وأحر المواساة لها تزامناً مع انتشاء شائعة وفاة جورج سيدهم زوجها، مما أفاقها من النوم مفزوعه وأرادت أن تتحقق بنفسها من خبر وفاة الفنان جورج سيدهم ، لتجد كل ذلك مجرد شائعات وأخبار مغوطة من قبل مجموعة من المواقع عبر السوشيال ميديا.

كما نفى المنتج محمد العدل شائعة خبر وفاة جورج سيدهم ، وذلك من خلال نشر بوست عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك قائلاً  بعد الاتصال بالأطراف المعنية تم نفى خبر وفاة الفنان جورج سيدهم.

حقيقة وفاة الفنان جورج سيدهم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *