منصة حجز جواز سفر سوري syria-visa.sy.. رابط منظومة حجز دور جواز السفر سوريا إلكتروني فتح المنصة لا يعمل

حجز جواز سفر سوري ، نتعرف معكم من خلال تلك المقالة على تفاصيل حجز جواز سفر سوريا 2022 وذلك من خلال الدخول عبر منصة منظومة حجز دور للحصول على جواز السفر السوري إلكترونيا ، وذلك بعد أن وجدنا أن الكثر في سورية الشقيقة يبحثون على محرك البحث العالمي الشهير جوجل عن رابط منصة syria-visa.sy لحجز جواز سفر سوري بشكل إلكتروني ، وذلك من خلال كتابة البيانات في الخانات الموضحة.

حجز جواز سفر سوري

حجز جواز سفر سوري ، هو محض اهتمام وبحث الكثير من المواطنين والمقيمين خارج الدولة السورية ، وقد أوضحت منظومة حجز دور للحصول على جواز السفر السوري إلكترونيا بعض التعليمات التي يجب الاعتبار بها وقت الرغبة في حجز موعد جواز سفر سوري والتي تتمثل في التالي:

يرجى الالتزام بالحضور في الموعد المحدد كون حجز الدور و عدم الحضور يحرم مواطنين آخرين من التقدم بطلباتهم.

هذه المنظومة متخصصة حصرا لمنح جوازات السفر للمواطنين المتواجدين داخل الجمهورية العربية السورية , و للمقيمين خارج البلاد يتم التقديم من قبل ذويهم المقيمين داخل الجمهورية العربية السورية.

المرافقون هم الزوجة والأبناء.

الدور المستعجل خارج القطر لا يحتاج إلى حجز دور على المنصة.

يرجى التزام المواطنين بفرع الهجرة العائد لمحافظتهم أو للمقيمين بها.

اختيار نوع الطلب (داخل القطر – خارج القطر).

تجديد جواز السفر السوري إلكترونياً

وبخلاف حجز جواز سفر سوري على المنصة ، فهناك الكثير أيضاً يرغب في تجديد جواز السفر السوري إلكترونياً ، وذلك يكون أيضاً من خلال تسجيل الدخول عبر منصة منظومة حجز دور للحصول على جواز السفر السوري إلكترونيا ، وذلك وفقاً لعدد من التعليمات والأوراق المطلوبة لتقديمها من أجل إتمام تلك العملية، وتتمثل الأوراق المطلوبة لتجديد جواز السفر السوري كالتالي:

الأوراق المطلوبة للحصول أو لتجديد جواز السفر ( داخل القطر ) ذكور من 18 _ 42 عام
1 الهوية الشخصية
2 صورة شخصية عدد (2)
3 موافقة شعبة التجنيد
4 دفتر الخدمة العسكرية
5 وصل دفع المالية ( تجنيد)
6 جواز السفر السابق ( ان وجد)
7 موافقة الجهة الوظيفية بالنسبة للموظفين. ..
………….. ………………….
رسوم جواز السفر داخل القطر
………………………………….
14200 ليرة سورية رسوم جواز السفر العادي ( داخل القطر)*
32200 ليرة سورية رسوم جواز السفر المستعجل ( داخل القطر)

الأوراق المطلوبة للحصول أو لتجديد جواز السفر دون سن ال 17 عام :1 إخراج قيد عليه صورة مصدقة من المختار و البلدية
2 الهوية الشخصية ( إن وجدت)
3 بيان قيد عائلي أو دفتر العائلة
4 صور شخصية عدد (2)
5 موافقة الأب أو الجد على أن يوافق الأب و الأم عند الحصول على تأشيرة

الأوراق المطلوبة للحصول أو لتجديد جواز السفر ( خارج القطر)1 الهوية الشخصية إخراج قيد مثبت عليه صورة مصدقة من المختار و البلدية
2 صورة شخصية عدد (2)
3 بيان قيد عائلي لصاحب الطلب و بيان قيد عائلي لمقدم الطلب
4 الإقامة أو مقطع فيديو مع صورة في بلد الإقامة في حال كانت المغادرة غير مشروعة
5 هوية مقدم الطلب
6 جواز السفر السابق أو صور عنه في حال كان منتهي الصلاحية
7 إجراء مكالمة فيديو مباشر مع صاحب الطلب أثناء تقديم الأوراق المطلوبة في حال كانت المغادرة غير مشروعة .
8 تحديد الموقع عن طريق الموبايل.

. رسوم جواز السفر للمقيمين خارج القطر .

300 $ للجواز العادي خارج القطر
800 $ للجواز المستعجل خارج القطر

الأوراق المطلوبة للحصول أو لتجديد جواز السفر ( داخل القطر). اناث1 الهوية الشخصية
2 صورة شخصية عدد (2)
3 موافقة الجهة الوظيفية بالنسبة للموظفين
4 جواز السفر السابق.

طريقة حجز جواز سفر سوري

كما أننا وجدنا أن هناك الكثير لا يعلم ما هي طريقة حجز جواز سفر سوري ، ويتوجه إلى طرح بعض التساؤلات عن الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها حجز أو تجديد جواز السفر السوري ، وجئنا لكم بفيديو توضيحي قصير يشرح طريقة حجز جواز سفر سوري من خلال الحصول على دور لإتمام تلك العملية.

رابط حجز جواز سفر سوري

وفي الأخير يُمكنكم حجز جواز سفر سوري من خلال الدخول عبر رابط syria-visa.sy ، واتباع التعليمات وملئ البيانات المطلوبة في الخانات الفارغة الموضحة داخل تلك الصفحة التي ستظهر أمامكم فور الدخول عبر منصة منظومة حجز دور للحصول على جواز السفر السوري إلكترونياً ، وسوف نكون قريبين من الحدث أول بأول وسنوافيكم بكل ما هو جديد فيما يخص حجز جواز سفر سوريا أو تجديد جواز السفر السوري إلكترونياً.

حجز جواز سفر سوري منظومة حجز الجوازات سوريا

تحديث: والآن يُمكن لكل مواطن سوري يعيش قي دمشق أو القرى التي حولها أن يقوم بعملية تسجيل موعد حجز جواز سفر سوري بكل سهولة ويسر وذلك حيثما أوضحنا بعاليه من خلال الدخول عبر رابط منصة الحصول على جواز السفر السوري إلكترونياً ، حسب تعليمات وتوجيهات وزارة الداخلية السورية، هذا وسنتابع معكم عن قرب كافة التفاصيل والأخبار الجديدة التي تخص حجز جواز سفر سوري.

وتتوالى عمليات البحث المتزايدة من حين لآخر من قبل جميع الراغبين في تسجيل حجز دور جواز سفر سوري وذلك من خلال الدخول عبر رابط منظومة حجز الجوازات في سوريا ، وهو الرابط المرفق بعاليه التابع لوزارة الداخلية السورية مصلحة الجوازات سوريا ، كما نود أن نٌُعلمكم أنه يُمكنكم حجز جواز سفر سوري دمشق, طرطوس, السويداء, اللاذقية, ادلب, حلب, درعا, الرقة، وبجميع المدن والمحافظات السورية، وفقاً لما تم توضيحه عن طريقة حجز جواز السفر سوريا من خلال الفيديو التوضيحي المرفق بعاليه.

حجز دور لجواز السفر السوري موقع الهجرة والجوازات السورية

عمليات بحث كثيفة الآن من قبل جميع الراغبين في الوصول إلى رابط منظومة حجز دور للحصول على جواز سفر سوريا ، وذلك من خلال التوجه عبر محرك البحث الشهير جوجل في سوريه والتوصل إلى رابط منصة حجز جواز سفر سوري او منظومة تجديد جواز  السفر السوري ، وقد راسلنا العديد من الأشخاص متقدمين بشكوى الرابط المرفق لا يعمل.

ونود أن ننوه عليكم قراءنا الكرام وجميع من يرغب في حجز دور للحصول على جواز سفر سوري أنه لا علاقة لنا بتفعيل الرابط من عدمه أن المسؤول عن ذلك هي الجهات المختصة التابع للهجرة والجوازات السورية بوزارة الداخلية وهم من يقومون بتعطيل أو تفعيل رابط منصة حجز جواز سفر سوري، ولعل من المتوقع عدم القدرة على الدخول عبر الرابط هو الإقبال الكبير من قبل الزوار على الموقع.

منصة حجز جواز سفر سوري

في ذات السياق أوضحت وزارة الداخلية السورية متمثلة في قسم الهجرة والجوازات، الأورق المطلوبة للحصول على جواز سفر سوري سواء من داخل سوريا أو الحصول على جواز سفر سوري خارج القطر ، كذلك كشفت عن الأوراق المطلوبة لـ تجديد جواز السفر السوري أو استخراج بدل فاقد أو بدل تالف كذلك الأوراق المطلوبة لتبديل جواز سفر سوريا، وما يخص الآن هو الأوراق المطلوبة للحصول على جواز سفر سوري المنصة.

الهوية الشخصية أو إخراج قيد صادر عن السجل المدني ويحمل صورة الشخص صاحب القيد ممهوراً بخاتم مختار المحلة.
صور شخصية ملونة عدد/2/ وجاهية ذات خلفية بيضاء أو فاتحة.
موافقة الجهة الوظيفية للموظف أو تصريح غير موظف.
موافقة شعبة التجنيد لمن هم من 17 حتى 50 لغير المعفون من الخدمة.
إثبات مهنة لمن هم من سن 18 حتى 60.
قيمة جواز السفر /12170/ ل. س إضافة  إلى بدل تأمين العودة وطوابع الاستمارة.
موافقة الولي للقصر وناقصي الأهلية.

تحديث: نقلاً عن جريدة الأنباء السورية فقد أكدت تعطل رابط منصة حجز جواز سفر سوري في دمشق والخاص لفرع الهجرة والجوازات ، ولكن لم يتم الكشف عن موعد عودة رابط منظومة حجز موعد للحصول على جواز سفر سوري ، للعمل من جديد، وقد أكدت الجريدة أنه من المتوقع أن يكون سبب التعطل هو الضغط الكبير من الزوار الراغبين في إتمام عمليات مختلفة لعل أبرزها تجديد جواز سفر سوري أو حجز دور للحصول على جواز السفر السوري ، وسوف نتابع معكم ما هو جديد خلال الساعات القادمة.

وللأسف ما زالت المنصة لا تعمل ، الرابط الذي يعمل هو رابط موقع وزارة الداخلية قسم الهجرة والجوازات ، أما عندما يتم اختيار أيقونة حجز دور جواز سفر فإن المنصة لا تعمل ، ونحن لا نعلم السبب الرئيسي لتعطل هذه الخدمة في حين أعلنت مديرية الجوازات أنه متاح الآن حجز جواز سفر سوري. وهناك الكثير يراسلنا اعتقاداً منه أننا نحن المسؤولين عن تعطل الخدمة. أبداً نحن لا نملك حقوق الملكية وإنما الجوازات السورية.

تعليقات

    1. اهلا بك.. رابط حجو موعد جواز سفر سوري مرفق داخل المقال تجدونه مظلل باللون الأزرق أسفل.

    1. أهلا بك.. بخصوص طريقة حجز جواز سفر سوري ، وضعنا بالمقال فيديو توضيحي قصير يشرح طريقة حجز جواز سفر سوري من خلال الحصول على دور لإتمام تلك العملية. كما أرفقنا الرابط الخاص بموقع وزارة الداخلية لحجو دور للحصول على جواز السفر السوري داخل المقال تجدونه مظلل باللون الأرزق

    1. رابط حجز جواز سفر سوري غير مفعل في الوقت الحالي ونترقب معكم أن يتم تفعيل رابط منظومة الجوازات السورية حيث يُمكنكم بكل سهولة ويسر حجز دور للحصول على جواز السفر السوري ، وقد وضعنا طريقة حجز موعد دور استخراج جواز سفر سوريا عبر فيديو داخل المقالة، وذلك عبر الدخول على رابط منصة حجز جواز سفر سوري المرفق بالمقال وقت أن يتم تفعيلة ، ونذكركم أنه يجب عليكم اتباع التعليمات المرفقة الموضحة بعاليه كذلك كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتلاشي أي أخطاء من المتوقع أن تُفسد عملية الحجز عبر منصة منظومة حجز موعد دور لاستخراج جواز السفر السوري

    1. رابط حجز جواز سفر سوري غير مفعل في الوقت الحالي ونترقب معكم أن يتم تفعيل رابط منظومة الجوازات السورية ليتمكن الجميع من الدخول وإجراء عملية حجز دور للحصول على جواز السفر السوري ، وقد وضعنا طريقة حجز موعد دور استخراج جواز سفر سوريا عبر فيديو داخل المقالة، وذلك عبر الدخول على رابط منصة حجز جواز سفر سوري المرفق بالمقال المظلل باللون الأزرق وقت أن يتم تفعيلة.

  1. شو هالمنصة الزفت
    يعني واضحة من وقت ماطلعوا شي اسمه منصة وانا كل يوم بحاول ساعات وبنفس التوقيت ٩-٣ عبث حاجة ضحك عالخلق الموقع مسموح لناس وناس

    1. رابط حجز جواز سفر سوري ، غير مفعل ونترقب وننتظر معكم أن يتم تفعيل رابط منظومة الجوازات السورية حيث يُمكنكم بكل سهولة ويسر وبعد أن اطلعتم على طريقة حجز موعد دور استخراج جواز سفر سوريا ، الدخول عبر رابط منصة حجز جواز سفر سوري عبر الرابط المرفق بالمقال ، ونذكركم أنه يجب عليكم اتباع التعليمات المرفقة الموضحة بعاليه كذلك كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتلاشي أي أخطاء من المتوقع أن تُفسد عملية الحجز عبر منصة منظومة حجز موعد دور لاستخراج جواز السفر السوري

  2. السلام عليكم اني صار لي اربع شهور وانا احاول حجز دور ولم احصل عليه لتجديد جوازي

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..،
      رابط حجز جواز سفر سوري غير مفعل في الوقت الحالي ونترقب معكم أن يتم تفعيل رابط منظومة الجوازات السورية حيث يُمكنكم بكل سهولة ويسر حجز دور للحصول على جواز السفر السوري ، وقد وضعنا طريقة حجز موعد دور استخراج جواز سفر سوريا عبر فيديو داخل المقالة، وذلك عبر الدخول على رابط منصة حجز جواز سفر سوري المرفق بالمقال وقت أن يتم تفعيلة ، ونذكركم أنه يجب عليكم اتباع التعليمات المرفقة الموضحة بعاليه كذلك كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتلاشي أي أخطاء من المتوقع أن تُفسد عملية الحجز عبر منصة منظومة حجز موعد دور لاستخراج جواز السفر السوري

  3. يعني عملو منصة ليسهلو امورنا ماشاء الله السماسرة عاشة وكيف عم ياخدو دوار مامنعرف لا خلونا نتعزب كان اريح عالقليلة كان يطلع الجواز بالاخر

    1. رابط حجز جواز سفر سوري غير مفعل في الوقت الحالي ونترقب معكم أن يتم تفعيل رابط منظومة الجوازات السورية حيث يُمكنكم بكل سهولة ويسر حجز دور للحصول على جواز السفر السوري ، وقد وضعنا طريقة حجز موعد دور استخراج جواز سفر سوريا عبر فيديو داخل المقالة، وذلك عبر الدخول على رابط منصة حجز جواز سفر سوري المرفق بالمقال وقت أن يتم تفعيلة ، ونذكركم أنه يجب عليكم اتباع التعليمات المرفقة الموضحة بعاليه كذلك كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتلاشي أي أخطاء من المتوقع أن تُفسد عملية الحجز عبر منصة منظومة حجز موعد دور لاستخراج جواز السفر السوري

    1. رابط حجز جواز سفر سوري غير مفعل في الوقت الحالي ونترقب معكم أن يتم تفعيل رابط منظومة الجوازات السورية حيث يُمكنكم بكل سهولة ويسر حجز دور للحصول على جواز السفر السوري ، وقد وضعنا طريقة حجز موعد دور استخراج جواز سفر سوريا عبر فيديو داخل المقالة، وذلك عبر الدخول على رابط منصة حجز جواز سفر سوري المرفق بالمقال وقت أن يتم تفعيلة ، ونذكركم أنه يجب عليكم اتباع التعليمات المرفقة الموضحة بعاليه كذلك كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتلاشي أي أخطاء من المتوقع أن تُفسد عملية الحجز عبر منصة منظومة حجز موعد دور لاستخراج جواز السفر السوري

    1. رابط حجز جواز سفر سوري غير مفعل في الوقت الحالي ونترقب معكم أن يتم تفعيل رابط منظومة الجوازات السورية حيث يُمكنكم بكل سهولة ويسر حجز دور للحصول على جواز السفر السوري ، وقد وضعنا طريقة حجز موعد دور استخراج جواز سفر سوريا عبر فيديو داخل المقالة، وذلك عبر الدخول على رابط منصة حجز جواز سفر سوري المرفق بالمقال وقت أن يتم تفعيلة ، ونذكركم أنه يجب عليكم اتباع التعليمات المرفقة الموضحة بعاليه كذلك كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتلاشي أي أخطاء من المتوقع أن تُفسد عملية الحجز عبر منصة منظومة حجز موعد دور لاستخراج جواز السفر السوري

      1. يراسلنا الكثير من خلال التعليقات يزعم أننا نحن من أغلقنا موقع حجز دور جواز سفر سوري ، ونود أن ننوه عليكم من جديد أننا ليس لنا علاقة بهذا الأمر أبداً، ونحن نبحث معكم ونترقب وقت فتح وتفعيل رابط حجز جواز سفر سوري من خلال موقع الجوازات السورية للحصول على جواز السفر السوري ، ولكن هذا الأمر يرجع للجهات المختصة فهم من يقومون بتفعيل الرابط من عدمه، ونسأل الله لكم التوفيق والسداد.

    1. رابط حجز جواز سفر سوري غير مفعل في الوقت الحالي ونترقب معكم أن يتم تفعيل رابط منظومة الجوازات السورية حيث يُمكنكم بكل سهولة ويسر حجز دور للحصول على جواز السفر السوري ، وقد وضعنا طريقة حجز موعد دور استخراج جواز سفر سوريا عبر فيديو داخل المقالة، وذلك عبر الدخول على رابط منصة حجز جواز سفر سوري المرفق بالمقال وقت أن يتم تفعيلة ، ونذكركم أنه يجب عليكم اتباع التعليمات المرفقة الموضحة بعاليه كذلك كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتلاشي أي أخطاء من المتوقع أن تُفسد عملية الحجز عبر منصة منظومة حجز موعد دور لاستخراج جواز السفر السوري

  4. ليتكم تقبلون تجديدجوازالسفردون الدخول عالمنصةلانهالاتفتح ابدا ونحن بحالةمستعجلة

    1. اهلا بك.. حاليا رابط حجز جواز سفر سوري ، غير مفعل ونترقب وننتظر معكم أن يتم تفعيل رابط منظومة الجوازات السورية حيث يُمكنكم بكل سهولة ويسر وبعد أن اطلعتم على طريقة حجز موعد دور استخراج جواز سفر سوريا ، الدخول عبر رابط منصة حجز جواز سفر سوري عبر الرابط المرفق بالمقال ، ونذكركم أنه يجب عليكم اتباع التعليمات المرفقة الموضحة بعاليه كذلك كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتلاشي أي أخطاء من المتوقع أن تُفسد عملية الحجز عبر منصة منظومة حجز موعد دور لاستخراج جواز السفر السوري

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
      اهلا بك.. حاليا رابط حجز جواز سفر سوري ، غير مفعل ونترقب وننتظر معكم أن يتم تفعيل رابط منظومة الجوازات السورية حيث يُمكنكم بكل سهولة ويسر وبعد أن اطلعتم على طريقة حجز موعد دور استخراج جواز سفر سوريا ، الدخول عبر رابط منصة حجز جواز سفر سوري عبر الرابط المرفق بالمقال ، ونذكركم أنه يجب عليكم اتباع التعليمات المرفقة الموضحة بعاليه كذلك كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتلاشي أي أخطاء من المتوقع أن تُفسد عملية الحجز عبر منصة منظومة حجز موعد دور لاستخراج جواز السفر السوري

    1. أهلا بك.. وضعنا بالمقال فيديو توضيحي قصير يشرح طريقة حجز دور لتجديد أو الحصول على جواز سفر سوري من خلال منظومة الجوازات سوريا

      1. اهلا بك.. حاليا رابط حجز جواز سفر سوري ، غير مفعل ونترقب وننتظر معكم أن يتم تفعيل رابط منظومة الجوازات السورية حيث يُمكنكم بكل سهولة ويسر وبعد أن اطلعتم على طريقة حجز موعد دور استخراج جواز سفر سوريا ، الدخول عبر رابط منصة حجز جواز سفر سوري عبر الرابط المرفق بالمقال ، ونذكركم أنه يجب عليكم اتباع التعليمات المرفقة الموضحة بعاليه كذلك كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتلاشي أي أخطاء من المتوقع أن تُفسد عملية الحجز عبر منصة منظومة حجز موعد دور لاستخراج جواز السفر السوري

      2. اهلا بك.. حاليا رابط حجز جواز سفر سوري ، غير مفعل ونترقب وننتظر معكم أن يتم تفعيل رابط منظومة الجوازات السورية حيث يُمكنكم بكل سهولة ويسر وبعد أن اطلعتم على طريقة حجز موعد دور استخراج جواز سفر سوريا ، الدخول عبر رابط منصة حجز جواز سفر سوري عبر الرابط المرفق بالمقال ، ونذكركم أنه يجب عليكم اتباع التعليمات المرفقة الموضحة بعاليه كذلك كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتلاشي أي أخطاء من المتوقع أن تُفسد عملية الحجز عبر منصة منظومة حجز موعد دور لاستخراج جواز السفر السوري

    1. أهلا بك.. تجدون داخل المقالة فيديو توضيحي قصير يشرح طريقة حجز دور لتجديد أو الحصول على جواز سفر سوري من خلال منظومة الجوازات سوريا

    1. اهلا بك.. حاليا رابط حجز جواز سفر سوري ، غير مفعل ونترقب وننتظر معكم أن يتم تفعيل رابط منظومة الجوازات السورية حيث يُمكنكم بكل سهولة ويسر وبعد أن اطلعتم على طريقة حجز موعد دور استخراج جواز سفر سوريا ، الدخول عبر رابط منصة حجز جواز سفر سوري عبر الرابط المرفق بالمقال ، ونذكركم أنه يجب عليكم اتباع التعليمات المرفقة الموضحة بعاليه كذلك كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتلاشي أي أخطاء من المتوقع أن تُفسد عملية الحجز عبر منصة منظومة حجز موعد دور لاستخراج  جواز السفر السوري

      1. أهلا بك.. رابط حجز جواز سفر سوري غير مفعل في الوقت الحالي ونترقب معكم أن يتم تفعيل رابط منظومة الجوازات السورية حيث يُمكنكم بكل سهولة ويسر حجز دور للحصول على جواز السفر السوري ، وقد وضعنا طريقة حجز موعد دور استخراج جواز سفر سوريا عبر فيديو داخل المقالة، وذلك عبر الدخول على رابط منصة حجز جواز سفر سوري المرفق بالمقال وقت أن يتم تفعيلة ، ونذكركم أنه يجب عليكم اتباع التعليمات المرفقة الموضحة بعاليه كذلك كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتلاشي أي أخطاء من المتوقع أن تُفسد عملية الحجز عبر منصة منظومة حجز موعد دور لاستخراج جواز السفر السوري

    1. يُمكنكم حجز جواز سفر سوري من خلال الدخول عبر رابط syria-visa.sy ، واتباع التعليمات وملئ البيانات المطلوبة في الخانات الفارغة الموضحة داخل تلك الصفحة التي ستظهر أمامكم فور الدخول عبر منصة منظومة حجز دور للحصول على جواز السفر السوري إلكترونياً ، وسوف نكون قريبين من الحدث أول بأول وسنوافيكم بكل ما هو جديد فيما يخص حجز جواز سفر سوريا أو تجديد جواز السفر السوري إلكترونياً.

      1. رابط حجز جواز سفر سوري غير مفعل في الوقت الحالي ونترقب معكم أن يتم تفعيل رابط منظومة الجوازات السورية حيث يُمكنكم بكل سهولة ويسر حجز دور للحصول على جواز السفر السوري ، وقد وضعنا طريقة حجز موعد دور استخراج جواز سفر سوريا عبر فيديو داخل المقالة، وذلك عبر الدخول على رابط منصة حجز جواز سفر سوري المرفق بالمقال وقت أن يتم تفعيلة ، ونذكركم أنه يجب عليكم اتباع التعليمات المرفقة الموضحة بعاليه كذلك كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتلاشي أي أخطاء من المتوقع أن تُفسد عملية الحجز عبر منصة منظومة حجز موعد دور لاستخراج جواز السفر السوري

      1. اهلا بك.. حاليا رابط حجز جواز سفر سوري ، غير مفعل ونترقب وننتظر معكم أن يتم تفعيل رابط منظومة الجوازات السورية حيث يُمكنكم بكل سهولة ويسر وبعد أن اطلعتم على طريقة حجز موعد دور استخراج جواز سفر سوريا ، الدخول عبر رابط منصة حجز جواز سفر سوري عبر الرابط المرفق بالمقال ، ونذكركم أنه يجب عليكم اتباع التعليمات المرفقة الموضحة بعاليه كذلك كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتلاشي أي أخطاء من المتوقع أن تُفسد عملية الحجز عبر منصة منظومة حجز موعد دور لاستخراج جواز السفر السوري

      1. رابط حجز جواز سفر سوري غير مفعل في الوقت الحالي ونترقب معكم أن يتم تفعيل رابط منظومة الجوازات السورية حيث يُمكنكم بكل سهولة ويسر حجز دور للحصول على جواز السفر السوري ، وقد وضعنا طريقة حجز موعد دور استخراج جواز سفر سوريا عبر فيديو داخل المقالة، وذلك عبر الدخول على رابط منصة حجز جواز سفر سوري المرفق بالمقال وقت أن يتم تفعيلة ، ونذكركم أنه يجب عليكم اتباع التعليمات المرفقة الموضحة بعاليه كذلك كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتلاشي أي أخطاء من المتوقع أن تُفسد عملية الحجز عبر منصة منظومة حجز موعد دور لاستخراج جواز السفر السوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *