استعلام نتائج الثانوية العامة الامارات الصف الثاني عشر 2017 برقم الهوية موقع معلوماتي maaloumati.adec.ac.ae

استعلام نتائج الثانوية العامة الامارات الصف الثاني عشر 2017 برقم الهوية موقع معلوماتي maaloumati.adec.ac.ae

نتائج الثانوية العامة الامارات 2017 حددت وزارة التربية التربية والتعليم في الامارات موعد ظهور نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة 2017 الفصل الثالث، وسنرفق لكن رابط موقع نتائج الطلاب في الإمارات سواء من خلال موقع نتائج الطالب معلوماتي maaloumati.adec.ac.ae، أو موقع مجلس تعليم أبو ظبي.

انتهت اختبارات الفصل الدراس الثالث للمرحلة الثانوية العامة يوم الأحد الماضي، ولم تكن هناك شكاوى من وجود صعوبات كبيرة خلال الامتحانات، وفق المتابعة الإعلامية والرصد لوكالات الأخبار، وما صدر من بيانات عن وزارة التربية والتعليم في الامارات العربية المتحدة، وسيتم نشر رابط رابط نتائج الثانوية العامة الامارات الصف الثاني عشر 2017 برقم الهوية بنهاية هذا الموضوع.

نتائج الثانوية العامة الامارات الصف الثاني عشر 2017

تعلن نتائج الثانوية العامة 2017 في الامارات خلال الفترة الحالية والتي حددتها وزارة التربية والتعليم ما بين يومي 5 وحتى 7 يونيو 2017، على أن يتم اصدرا بطاقات الأداء للطلاب يوم الثامن من يونيو 2017 الحالي للطلاب الصف الثاني عشر العام والمتقدم.

امتحانات الصفوف من الأول وحتى الصف الحادي عشر ستكون يوم11 يونيو للفصل الدراسي الثالث، على أن تعتمد النتائج خلال الفترة ما بين 19 وحتى 21 يونيو وتعلن النتائج النهائي يوم 22 يونيو الجاري.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الإمارات كشوف أسماء الطلاب الأوائل في نتائج الصف الثاني عشر 2017 ذكور وإناث، وتم تأجيل عرض النتائج الليلة لظروف تقنية.

رابط الاستعلام عن نتائج طالب الصف الثاني عشر 2017 الإمارات موقع معلوماتي ESIS

موقع معلوماتي وموقع تعليم أبو ظبي، هي روابط استخراج نتائج الطالب 2017 وذلك من خلال تسجيل الخول بالبيانات الخاصة بالمستعلم وروابط المواقع هي :

تسجيل دخول موقع معلوماتي للتعرف على نتائج الطلاب في الإمارات، يتم عبر إدخال رقم الهوية  وذلك لمن تم تسجلية من الطلاب عن طريق المدارس، وحصل على رقم سر أو كلمة مرور واسم مستخدم، وبالتالي يدخل الطالب لحسابة على موقع مجلس ابو ظبي للتعليم نتائج الثانوية العامة esis، للتعرف على تقديراته باختبارات الصل الدراس الأول.

تفاصيل استخراج نتائج موقع معلوماتي

الروابط الجديدة التي قد تخصص للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الامارات الصف الثاني عشر 2017  .

تحديث : نترقب الإعلان عن نتائج الصف الثاني عشر الإمارات عبر موقع معلوماتي أو موقع مجلس تعليم أبو ظبي وفي حالة ظهور جديد سننشر ه لكم فوراً.

تحديث : تعلن وزارة التربية والتعليم في دولة الامارات نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر اليوم عبر موقع معلوماتي أو موقع مجلس ابوظبي للتعليم.

تحديث 9-6-2017 : أعلنت وزارة التربية والتعليم في الإمارات نتائج الصف الثاني عشر ، ونشرت الوزارة روابط استعلام نتائج الثانوية العامة 2017 في الإمارات من موقع معلوماتي وموقع الوزارة ومجلس ابوظبي للتعليم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *