تخفيضات الشهر المبارك لا تنتهي على الأجهزة والسلع الغذائية في العثيم othaim السعودية

تخفيضات الشهر المبارك لا تنتهي على الأجهزة والسلع الغذائية في العثيم othaim السعودية

تخفيضات لا تنتهي في أسواق العثيم السعودية، تهنئ أسواق العثيم الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وتقدم أفضل العروض وأفضل المنتجات بسعر التكلفة وعروض بالجملة وتوفر أسواق العثيم كل إحتياجات المنزل السعودي والأسرة السعودية وذلك في جميع فروعه المنتشرة داخل المملكة العربية السعودية، ولقد إهتممنا بنقل أهم المعروضات على الأجهزة المنزلية الكهربائية والشاشات الذكية لكم.

تلبي أسواق عبد الله العثيم طلبات وإحتياجات كل أسرة سعودية فبمجرد دخولك أسواق العثيم سوف تلاحظين أن كل ماتحتاجينه متاح سواء كان أجهزة كهربائية وأدوات منزلية وأجهزة إلكترونية ومواد غذائية ومواد تنظيف، وتقدم أسواق العثيم أفضل المنتجات وأحسن الأسعار لإرضاء عملائها الكرام بمناسبة شهر رمضان المبارك.

عروض أسواق العثيم على الأجهزة الكهربائية

توافر أسواق العثيم خصومات على قدر ضغط من كولين كهربائي بسعة 8 لتر بسعر 229 ريال سعودي، وهذا القدر ممتازة لتسوية اللحوم والدجاج بسرعة كبيرة وتوفير وقتك في المطبخ، كما تحتوي الخصومات على ميكرويف جي في سي برو سعة 20 لتر بسعر 179 ريال سعودي، الذي يساعدك في إعادة تسخين الطعام بسرعة مذهلة.

كما تضم الخصومات عصارة حمضيات من كليك أون بسعر 99 ريال سعودي، لتقديم ألذ العصائر الفريش لأسرتك في رمضان، قدر ضغط من كولين كهربائي بسعة 8 لتر، يساعدك على إعداد أشهى المأكولات في وقت قليل، وتحتوي العروض أيضا على خلاط مع وعاء مقدم من أي تي سي، قلاية السيف صحية بسعة 9 لتر، لتقديم أشهى وألذ طعام مقلي ولكن بطريقة صحية.

عروض أسواق العثيم على الأجهزة الإلكترونية

تحتوي العروض على جوال سامسونج أي 3 كور 4G بسعر 375 ريال سعودي، جوال تكنو إل أي 6 بسعة تخزين 128 جيجا بايت بسعر 579 ريال سعودي، جوال سامسونج أي 72 مزود بأربع كاميرات بسعة تخزين 128 جيجا بايت متوفر بسعر 1549 ريال سعودي.

كما تقدم العروض والخصومات ترموس باصرة بسعة 3 لتر بسعر 65 ريال سعودي، حافظة طعام إكسيس سيراميك عدد 3 قطع بسعر 39.95 ريال سعودي، طقم عشاء ديفا أوبل مكون من 44 قطعة بسعر 99 ريال سعودي، يمكنك الحصول عليه وتزين سفرتك بأطباق الديفا المعروفة.

عروض أسواق العثيم على السلع الغذائية

توافر أسواق العثيم السعودية خصومات على السلع الغذائية ومنها لحم حاشي بدون عظم بوزن 1 كيلو جرام بسعر 39.95 ريال سعودي، ويمكنك إستخدامه في عمل البوفتيك والشوي، كما تحتوي العروض على لحم حاشي بالعظم بوزن 1 كيلو جرام بسعر 32.95 ريال سعودي، ويمكن إستخدامه في عمل ألذ برياني.

كما توافر العروض والخصومات شبيهة جبن الزهار ملح خفيف بسعر 18.95 ريال سعودي للكيلو الواحد، جبن رومي فيكتو مصري سعر الكيلو الواحد 34.95 ريال سعودي، جبن هالي أبيض دنماركي سعر الكيلو الواحد 12.95 ريال سعودي، كما توافر العروض مرتديلا أمريكانا بقري سعر الكيلو 25.95 ريال سعودي، زود فطائر دجاج جاهزة للقلي سعر العلبة 9.95 ريال سعودي بدلا من 14.95 ريال سعودي، لتقديم ألذ مقبلات على سفرة رمضان.

تخفيضات أسواق العثيم السعودية

تحتوي تخفيضات العثيم على زود قطايف بالمكسرات جاهزة للقلي سعر العلبة 7.50 ريال سعودي بدلا من 9.95 ريال سعودي، وتعتبر القطايف من الحلويات التي تميز شهر رمضان الكريم، جبن داري موزاريلا مبشورة بوزن 1 كيلو جرام بسعر 25.95 ريال سعودي بدلا من 36.95 ريال سعودي، لعمل البيتزا والفطائر الشهية.

كما تحتوي العروض على صانعة قهوة من أى تي سي، توافر العروض عصارة حمضيات مقدمة من كليك أون، توافر العروض مسرح منزلي من جيباس ترولي، صانعة بيتزا وخبز مقدمة من جي في سي، مقلاة مقدمة من شركة هومر كهربائية بسعة 2.6 لتر، صانع طعام من جيباس 4*1.

خصومات أسواق العثيم السعودية

تحتوي خصومات العثيم على مفرمة لحم من جيباس، لفرم جميع أنواع اللحوم فرن ريدبول كهربائي بسعة 45 لتر، مفرمة كهربائية مقدمة من دوتس بسعة 1.5 لتر، وتضم العروض على قدر ضغط العربي أي تي سي بسعة 10 لتر، فرامة مقدمة من أي تي سي، قطاعة خضار مقدمة من كينود.

كما تحتوي الخصومات على فرن جي في سي برو كهربائي بسعة 45 لتر، ميكرويف مقدم من كليك أون بسعة 20 لتر، عجانة جي في سي،  لعمل أشهى المعجنات والحلويات، كما تضم العروض على قطاعة خضار مقدمة من مولينكس، ميكرويف مقدم من جي في سي برو بسعة 20 لتر، خلاط كليك أون 2*1،فرن كليك أون كهربائي بسعة 48 لتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *