كشف نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية 2018 : استعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم فقط

كشف نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية 2018 : استعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم فقط

نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية 2018 ، حيث تستعد مديرية التربية والتعليم القليوبية لظهور نتائح اسماء الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية في الساعات القليلة القادمة، وينتظر جميع طلاب المرحلة الإعدادية الآن ظهور نتائج الفصل الدراسي الثاني لاستعلام النتائج، ولهذا نطرح رابط مباشر لاستعلام نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية 2018 لتكون في متناول الطلبة والطالبات فور ظهورها.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم انتهاء عملية التصحيح بالكنترول لامتحانات الطلاب للفصل الدراسي الثاني 2018 في محافظة القليوبية وتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية 2018 ، ويستطيع الطلاب معرفة النتائج عقب رفعها على الرابط الرسمي المباشر لنتائج محافظة القليوبية .

وحرصا منا على متابعة أبنائنا من طلبة وطالبات المرحلة الاعدادية نتابع معكم وأولياء أمورهم ورود أي جديد يطرأ على ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2018، حيث بات ظهور النتائج وشيكا في أية لحظة الآن لذا تابعونا لاستعلام كل جديد الأن عن نتائج المرحلة الإعدادية وتحديدا نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية 2018 .

نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية 2018

وقد ذكر مصدر مسئول في محافظة القليوبية أن تأخر نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية تحديدا يرجع إلى قلة عدد ساعات العمل بسبب  سوء الأحوال الجوية هذه الأيام، ومع هذا فإن الوزارة قد كثفت جهودها بقدر الامكان لتوفير نتائج الطلاب في أقرب وقت، ومن المفترض أن تظهر خلال ساعات قريبة على أقصى تقدير.

وعلى صعيد آخر أكد النتائج الأولية لنسب النجاح في محافظة القليوبية بأنها تعتبر نتائج مبشرة بالخير حتى الأن، إذ أدى طلاب الإعدادية في محافظة القليوبية امتحانات الفصل الدراسي الأول دون وجود أي شكاوي من صعوبة الاختبارات، وهو ما يدعو للتفاؤل إلى حد ما فيما يخص نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية 2018 .

تحديث : ويمكن أيضا استعلام النسبة المئوية لجميع الطلبة والطالبات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى استعلام موعد تسليم شهادات الترم الأول 2017-2018 لطلاب الصف الثالث الاعدادي القليوبية.

تحديث: نتابع وإياكم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية 2018 برقم الجلوس أو الاسم فقط تباعا في كل محافظات الجمهورية، والتي يفترض ظهورها خلال الساعات القليلة المقبلة وفق تصريحات مديرية التربية والتعليم لمحافظة القليوبية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *