بيسيرو يعلن ضم 25 لاعباً لقائمة الأهلي الأفريقية

بيسيرو يعلن ضم 25 لاعباً لقائمة الأهلي الأفريقية

استقر البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي على قيد 25 لاعباً بقائمة الفريق الأفريقية ، والتي من المقرر أن تخوض مباريات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم .
وكان البرتغالي جوزيه بيسيرو قد قرر في وقت سابق بقيد 30 لاعباً في قائمة الأهلي الأفريقية ، ومن ثم قام بحذف 5 لاعبين من بين ال 30 ، لتتكون قائمة الفريق الأفريقية من 25 لاعباً فقط .

قائمة الأهلي الأفريقية :

وقد أشملت قائمة الأهلي الأفريقية على ضم 3 حراس مرمى وهم : شريف إكرامي و أحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض .
وفي خط الدفاع ضم بيسيرو لقائمة الأهلي الأفريقية 9 لاعبين وهم : محمد نجيب وسعد الدين سمير وأحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد فتحي ومحمد هاني وباسم علي وصبري رحيل وحسين السيد .
واختار بيسيرو 9 لاعبين فقط من خط الوسط في قائمة الفريق الأفريقية وهم : حسام عاشور وحسام غالي وصالح جمعة ورمضان صبحي وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وأحمد حمدي .
فيما اشتملت قائمة الأهلي الأفريقية على 4 مهاجمين وهم : عماد متب وعمرو جمال والغاني جون أنطوي والجابوني ماليك إيفونا .

المستبعدين من  قائمة الأهلي الأفريقية :

وقد استبعد بيسيرو 5 لاعبين من القائمة الأفريقية للنادي الأهلي ، حيث استبعد محمد حمدي زكي الذي كان الأهلي قد ضمه مطلع الموسم الحالي قادماً من صفوف الاتحاد السكندوري ، وأيضاً شريف حازم الذي قد انضم لفريق سموحة خلال فترة انتقالات يناير الجاري ،
كما استبعد بيسيرو أحمد عبدالظاهر ومحمد حمدي الظهير الأيسر وحارس المري أحمد ربيع .

ومن المقرر أن يبدأ النادي الأهلي مشواره الإفريقي  هذا الموسم  بداية من دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا  ، حيث ينتظر الأهلي الفائز  من مباراة ريكورتيفو  الإنجولي  وراسينج ميكوميسنج بطل  غينيا الإستوائية  .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *