التخطي إلى المحتوى

سيارة رامز تحت الأرض ، من الواضح أن الميزانية التي اعتمد عليها برنامج رامز جلال 2017 ميزانية مالية ضخمة جدا، والدليل على ذلك استخدام أحدث التكنولوجيا والتقنيات التي تستخدم في الأفلام الأجنبية، علاوة على قدرة فريق عمل برنامج رامز تحت الأرض على تنفيذ المقلب في الضيف ببراعة واحترافية أكثر من رائعة دون أي يصيب الضيف بأي أذى ولو حتى جرح بسيط.

مصير سيارة رامز تحت الأرض

فالسيارة المستخدمة في برنامج رامز تحت الأرض من نوع ” لاندروفر ديفندر اصدار Foley”، وهي سيارة بمواصفات خيالية وهناك أنباء تفيد بأن سعر تلك السيارة تقدر بنحو 10 مليون درهم إماراتي، وبالتأكيد فأن سعرها غالي جدا، وبعد أن ظهرت تلك السيارة وهي تغرق في الرمال الطينية المتحركة في البرومو وجميع الحلقات، أصبح الكل يتسأل: ما هو مصير تلك السيارة؟ وكيف يتم أنتشالها من الرمال؟.

وها نحن نجيب عليكم من خلال السطور القادمة، فهناك الكثير من التحليلات التي تقول بأنه ربما توجد تحت حفرة الرمال المتحركة غرفة تكنولوجية تتحكم في حركة الرمال ولها سقف قوي متحرك، مما يجلها تتحكم في الأجسام التي توجد فوقها، نظرا لأنه خلال التصوير تغوص السيارة بكل سهولة داخل الرمال، وبعد التصوير يتم إنتشالها بطريقة بسيطة.

والدليل على صحة ذلك حلقة فيفي عبده، ففي نهاية الحلقة ظهرت السيارة على يمينها وهي تظهر بشكل تدريجي من الرمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.