كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 رمضان للفوز بـ 500 ألف دولار أو بيت الأحلام

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2022، تتمتع مسابقة الحلم بالشفافية والوضوح لذلك يرغب الكثير من الأشخاص حول العالم المشاركة بها ، وكيفية الاشتراك بمسابقة الحلم 2022 أمر يرغب كثير من الناس في معرفته حيث تم نشر تغريدة من مقدم البرنامج مصطفي ألاغا، عن المشاركة في الاشتراك في المسابقة خلال شهر رمضان المبارك للفوز بـ 500 ألف دولار، أو الفوز ببيت الأحلام.

وقد جذبت المسابقة العديد من الأشخاص حول العالم وسارعوا بالبحث عبر شبكات الانترنت عن كيفية الاشتراك، وأرقام الهواتف المفعلة لكل دولة للمشاركة بتلك المسابقة، فالبعض يتابع المسابقة وينتظر حتي أن يتحقق حلمه ويربح آلاف الدولارات والتي تكون لها القدرة على تغيير واقع حياة الفائز، وفي سياق هذا السطور التالية نوضح رابط الاشتراك في مسابقة الحلم 2022.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 رمضان

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 رمضان

مسابقة الحلم الوحيدة بل والفريدة من نوعها التي حققت نجاح باهر منقطع النظير خلال السنوات السابقة، ويتبعها الجمهور من جميع أنحاء العالم ويعلق الكثيرون عليها آمالًا كبيرة لتغيير واقعهم من خلال الفوز بمبالغ ضخمة، يتم عرض وتقديم المسابقة علي شبكة قنوات MBC، ويمكن لجميع الأفراد المشاركة في هذه المسابقة بغض النظر عن أعمارهم أو جنسيتهم بفضل الأرقام المخصصة لكل دولة.

رابط الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

يوجد العديد من طرق الاشتراك ولكن من أسهل الطريق هي اتباع التالي:

  • الوصول إلى رابط المسابقة الرسمي.
  • أو تحميل تطبيق الحلم من متجر بلاي للاندروريد.
  • ثم تسجيل رقم هاتفك المحمول والنقر فوق تسجيل.
  • بعد ذلك ستصلك رسالة من المسابقة تؤكد مشاركتك.
  • ستتلقى أسئلة على هاتفك وسيتعين عليك الإجابة على بعضها، وكلما زادت إجابتك زادت فرصك في الفوز.

أرقام هواتف الاشتراك في مسابقة الحلم

يتمكن أي شخص من حول العالم الاشتراك في المسابقة من خلال الاتصال علي رقم الهاتف المرادف لدولته، ثم الإجابة علي الأسئلة التي يتم عرضها علي المشترك، أو إرسال رسالة بها كلمة “حلم – Dream” ثم الإجابة علي الأسئلة، ومن الجدير بالذكر أن إرسال الرسالة علي مرات متتالية تؤهلك للفوز بشكل اسرع، ويتم إرسال الرسالة أو الاتصال من خلال أرقام الهواتف التالية:

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 رمضانكيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 رمضان

أما عن الرقم الخاص والذي يتم الاشتراك بالمسابقة من خلال أنحاء العالم فهو كالتالي

008821622775627، أو من خلال الاتصال على أحد الرقمين 008821610109، أو 008821622778021

وفي نهاية السطور السابقة تم توضيح كيفية المشاركة في مسابقة الحلم 2022، وتفاصيل أكبر مسابقة تلفزيونية يتم تدشينها علي مدار العام.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم ساعدني ياحلم انا ابغى جوائز كبيره ان شاء الله

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك اخي الكريم ممكن نتعرف على ياحلم، ياحلم اعطيني جوائز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *