وظائف البنك السعودي الفرنسي alfransi.com.sa/ar يعلن عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس بالمملكة

وظائف البنك السعودي الفرنسي، أعلن البنك السعودي عن توافر بعض الوظائف، الشاغرة لديه وحدد تلك الوظائف لعشرين فرد فقط، ممن يحملون شهادة البكالوريوس.

وظائف البنك السعودي الفرنسي لحملة البكالوريوس بالمملكة

فتح البنك السعودي الفرنسي موقعه الالكتروني، للتسجيل في الوظائف المتوفرة لديه بعد إعلانه، بأيام عن توفر تلك الوظائف وتأتي حملة التوظيف هذه ضمن، ما يسمى بمشروع مساعد المصرفي، ومن المقرر أن تشغل، تلك الوظائف بفروع لبنك بمدينة الرياض.

فتح التسجيل في وظائف البنك السعودي الفرنسي الشاغرة بمدينة الرياض

قرر البنك السعودي الفرنسي، فتح باب التسجيل لديه على الوظائف الشاغرة، من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالبنك السعودي الفرنسي، ويستمر التقديم في وظائف البنك السعودي الفرنسي حتى يوم 6/4/2017 والجدير، بالذكر أن البنك الفرنسي السعودي، تم إنشاؤه من خلال أحد المراسيم الملكية، الصادرة برقم 23 في الرابع من يونيو لعام 1977 ميلاديا، ويعمل البنك السعودي على توفير بعض الخدمات، مثل التمويلات الخاصة بالعقارات، والعقود الإسلامية هذا بالإضافة، إلى تمويل المشروعات الخاصة بالمملكة، مع عمل بعض التسهيلات على رؤؤس الأموال.

تحديث: أكدت المؤسسة المختصة بالنقد العربي السعودي أنها تتابع في الفترة الحالية الإجراءات والقرارات التي قام باتخاذها مدير مجلس إدارة البنك السعودي الفرنسي لمعالجة المشكلات والقصور في تطبيق الحوكمة السليمة والسياسات الرقابية وتطبيقاتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *