التخطي إلى المحتوى

رامز جلال ، اعتاد رامز جلال  الظهور في كل عام خلال شهر رمضان  ببرنامج للمقالب وذالك من خلال استضافة بعض نجوم الفن والرياضة  بخدعة ما ثم تبدأ احداث المقلب.

ففي هذا العام يخدع رامز جلال بمساعدة نيشان نجوم الفن والرياضة الضيوف بعمل لقاء في ضيافة نيشان ثم يطلب من الضيف بعد ذالك تصوير برومو خاص بحلقة البرنامج .

ليبدأ المقلب عندما  تقع السيارة بمنطقة من الرمال المتحركة بالصحراء ليتم بعد ذالك ظهور سحلية كبيرة يرتديها رامز  حتى ان يكشف شخصيته امام الضيف وسط  مشاهد من الأثارة والرعب والتشويق .

يواجه رامز كل عام الكثير من الانتقادات والشائعات حول جدية البرنامج وعدم الفبركة ففي كل عام تظهر بعض الانتقادات والشائعات عبر مواقع الانترنت وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى حول فبركة بعض الحلقات .

مرتضى منصور يطلب القبض على رامز جلال

طالب المستشار مرتضى منصور بالقبض على النجم رامز جلال  وذالك بسبب برنامج المقالب الذي يقدمه في كل عام خلال شهر رمضان المبارك .

حيث طالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وزارة الداخلية بالقبض على رامز جلال بسبب برنامج المقالب الذي يقدمه كل عام وما يعرضه للمصريين من خطر كما قال مرتضى منصور ايضا  ان يطالب ايضا بإيداعه في مستشفى الامراض العقلية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.