التخطي إلى المحتوى

تقديم الأحوال المدنية 1438 ، أعلنت وزارة الداخلية متمثلة في وكالة الاحوال المدنية فتح التقديم على عدد من الوظائف الشاغرة لديها للرجال والنساء وذلك ضمن البرنامج الإعدادي المنتهي بالتوظيف، وقدد حددت مواعيد التقديم في الأحوال المدنية 1438 والشروط التي يجب اتباعها عند التسجيل وتقديم الأحوال المدنية ، حيث سيكون التقديم عبر الإنترنت من خلال البوابة الإلكترونية للتوظيف بوزارة الداخلية ، والتي سنضع لكم الرابط الخاص بها.

وتبدأ عمليات تقديم الاحوال المدنية اعتباراً من يوم الأحد 2/ 9/ 1438هـ وحتى يوم الخميس 6/ 9/ 1438هـ الساعة 3 عصراً، حيث فعلت وكالة الأحوال المدنية رابط التسجيل عبر الإنترنت، وقالت بعد الانتهاء من فترة التقديم سيتم عمل الفحص الشامل والمراجعة والتدقيق لإعلان نتائج القبول المبدئي للمقبولين بوظائف الأحوال المدنية.

تقديم الأحوال المدنية 1438

أوضحت وكالة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية عدد من الشروط التي يجب العمل بها عند التقديم على وظائف الأحوال المدنية والتي يجب على المتقدم أن يتحلى بها والتي جاءت كالتالي: شروط التقديم على وظائف الاحوال المدنية.

والمزيد من التفاصيل عن التقديم على وظائف الاحوال المدنية بوزارة الداخلية يمكنكم معرفتها من خلال الدخول على رابط إعلان وظائف الأحوال المدنية ، والذي يتضمن المعلومات الكثيرة عن الوظائف التي يتم الإعلان عنها بشكل متتالي.

رابط تقديم الاحوال المدنية 1438

يمكنكم الآن الدخول على رابط تقديم الأحوال المدنية ، واتباع الخطوات المرفقة داخلة وكتابة جميع البيانات المطلوبة ليتم نقلكم سريعا إلى طلب التقديم على وظائف الأحوال المدنية، والجدير بالذكر أن الوكالة قد نوهت على عدم العبث بالبيانات التي سيتم كتابتها ، واتخاذ الحذر والجدية التامة في ملئ طلب التقديم، هذا وسوف يتم الإعلان عن نتائج القبول بالأحوال المدنية والتي سنتابعها معكم.

التقديم على وظائف الأحوال المدنية 1438 مستمر حتى الآن إلى حين انتهاء فترة التقديم على الاحوال المدنية في الموعد المحدد من قبل وزارة الخدمة المدنية السعودية والرفق أعلاه عبر الإعلان الصادر بشأن الوظائف المعلنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.